الأمن الجزائري يعتقل نائبا برلمانيا رفض المثول أمام القضاءواشنطن: العقوبات على تركيا شملت وزارتي الطاقة والدفاعزعيم الديمقراطيين بالنواب الأمريكي: ترامب خلق أزمة في الشرق الأوسطقائد كردي: ترامب لم يعارض اتفاقا مع دمشق لصد الهجوم التركيالمرصد السوري: القوات التركية تشن هجومًا عنيفًا على مدينة رأس العينبيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سورياإعلام سوريا: إسقاط طائرة تركية مسيرة في محافظة الحسكة (صور)السعودية: ارتفاع قتلى حادث تصادم المدينة إلى 35الجزائر: أغلاق ثلاث كنائس بروتستانتيةبومبيو يبلغ نظيره التركي بمعارضة واشنطن العدوان على سوريافيديو.. خالد أبو بكر: الشعوب العربية فى آخر 100 سنة قدمت للبشرية "صفر كبير"وزير الخزانة الأمريكى: العقوبات لا تستهدف قطع الكهرباء عن الشعب التركى"كلام ستات"يعرض فيديو اكتشاف كوكب جديد به مياه صالحة للحياة.. وقصة القبض على سيدة طالبت زوجها بمساعدتها فى الأعمال المنزلية.. معالجة نفسية: التعامل معفيديو.. عبد الحليم قنديل: أداء الإخوان وقنواتهم "بائس مهنيًا"بكت أثناء تغطية العدوان التركي.. مراسلة العربية: من الصعب رؤية "إهانة إنسان"ارتفاع عدد ضحايا حادث الأتوبيس بطريق الهجرة لـ 36 حالة وفاةالأمم المتحدة تطالب أوكرانيا بإغلاق موقع "صانع السلام"«العصار» في ختام «مصر تستطيع»: مشاركة القطاع الخاص فى جميع المشروعاتتكريم رئيس مدينة الغردقة لبلوغه سن المعاشنائب الوفد بالفيوم يعقد لقاء المواطنين بمقر لجنة اطسا

بالفيديو - صدمة في الدراجاو.. بورتو يودع دوري الأبطال

   -  
بورتو
في مفاجأة كبيرة ودع فريق بورتو البرتغالي منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي الثالث للبطولة.

وخسر بورتو أمام كراسنودار الروسي في إياب الدور التمهيدي الأخير بنتيجة 3-2 على ملعبه (الدراجاو) ووسط جماهيره، ليودع البطولة بعدما فاز في الذهاب خارج ملعبه بهدف.

لتصبح النتيجة النهائية للمباراتين التعادل 3-3 ويتأهل الفريق الروسي بأفضلية تسجيل الأهداف خارج الأرض. ويفشل بورتو في الوصول لدور المجموعات.

بدأ الفريق الرروسي المباراة بكل قوة وسجل هدفا مبكرا في الدقيقة 3 عن طريق توني فيلهينا.

ثم أضاف هدفين متتاليين في الدقيقتين 13 و34 لنفس اللاعب وهو موغامد سليمانوف.

في الشوط الثاني سجل زي لويس هدف بورتو الأول في الدقيقة 57 وأضاف لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة 76.

لتنتهي المباراة فوز كراسنودار الروسي وتأهله لدور المجموعات.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة