اتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلاميعودة 315 مصريًا من ليبيا ووصول 323 شاحنة عبر منفذ السلوممحافظ أسوان: التعاقد مع شركة جديدة للنظافةمراهق برشلونة: لم أصدق ما حدث.. كنت متوترا للغايةبالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة.. كوكا يشارك في تعادل براجاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 26/8/2019مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"الرئيس السيسي يشارك في جلسة الشراكة مع أفريقيا ويلتقي ميركل.. فيديوشاهد | ريهام سعيد بعد منع ظهورها: أنا بكره التخن جدا

بالفيديو - صدمة في الدراجاو.. بورتو يودع دوري الأبطال

   -  
بورتو
في مفاجأة كبيرة ودع فريق بورتو البرتغالي منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي الثالث للبطولة.

وخسر بورتو أمام كراسنودار الروسي في إياب الدور التمهيدي الأخير بنتيجة 3-2 على ملعبه (الدراجاو) ووسط جماهيره، ليودع البطولة بعدما فاز في الذهاب خارج ملعبه بهدف.

لتصبح النتيجة النهائية للمباراتين التعادل 3-3 ويتأهل الفريق الروسي بأفضلية تسجيل الأهداف خارج الأرض. ويفشل بورتو في الوصول لدور المجموعات.

بدأ الفريق الرروسي المباراة بكل قوة وسجل هدفا مبكرا في الدقيقة 3 عن طريق توني فيلهينا.

ثم أضاف هدفين متتاليين في الدقيقتين 13 و34 لنفس اللاعب وهو موغامد سليمانوف.

في الشوط الثاني سجل زي لويس هدف بورتو الأول في الدقيقة 57 وأضاف لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة 76.

لتنتهي المباراة فوز كراسنودار الروسي وتأهله لدور المجموعات.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة