راحة 48 ساعة للإسماعيلي بعد معسكر أكتوبرميتشو يرفض إراحة لاعبي الزمالكمدافع الأهلي السابق ينتقل لاتحاد بن ڨردان التونسيبيراميدز يختتم استعداداته للقاء "إيتوال" بحضور سفير مصر بالكونغو "صور"اليوم.. وفد من النجم الساحلي يصل القاهرة لحل أزمة كوليبالي مع الأهلياليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدراليةتعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعيةآخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتيأستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوترلطلاب الشهادات الفنية.. قائمة بـ46 معهدا تكنولوجيا تابعا لـ"التعليم العالى"تفاصيل زيارة الوفد المالك لمشروع إنشاء محطة كهرباء بقدرة 2250ميجاوات بالأقصرنتائج كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال .. اتحاد طنجة يكتسح هورسيد الصومالي بسداسيةهاني حتحوت: جهاد جريشة مهدد بالإيقاف مجددا .. فيديوسر غضب الشناوي.. الأهلى يتجه لقيد سعد سمير ومحمد محمود إفريقيًا .. فيديولم تكن مفيدة .. القباني: استفادة وحيدة حققها الزمالك من مباراة ديكاداها

عبد الحفيظ لـ في الجول: هشام يحدد مستقبله.. وندرس عرض إعارة لـ شريف من إنبي

   -  
هشام محمد قائد الأهلي أمام الداخلية
صار الثنائي هشام محمد، ومحمد شريف قريبين من الرحيل عن النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، كشف لـ FilGoal.com عن نية ناديه مساعدة ودعم هشام محمد في تحديد مستقبله.

عبد الحفيظ صرّح لـ FilGoal.com: "هشام أصبح سيد قراره فيما يخص المرحلة المقبلة من مشواره الكروي".

وشدد: "الأهلي لن يقف في طريق اختياره الذي يراه مناسبا أيا يكن".

هشام (29 عاما) من ناشئي الأهلي قبل أن يلعب لاحقا لأندية: سموحة، والشرطة، ومصر للمقاصة، حتى عاد إلى الأهلي عام 2017.

مع الفريق الأول للأهلي، لعب هشام إجمالا 48 مباراة، وسجل هدفا واحدا.

على صعيد آخر، أعلن عبد الحفيظ عبر FilGoal.com عن وصول عرض لـ محمد شريف من نادي إنبي لاستعارته.

وصرّح مدير الكرة في الأهلي: "ندرس عرض إنبي لاستعارة شريف لمدة موسم، وسنرد على إدارة الفريق البترولي فور الاستقرار على قرار".

وعلم أن هناك موافقة مبدئية داخل جدران الأهلي على الموافقة على عرض إنبي، بغية توطيد العلاقة مع إدارته التي تعاونت في السابقة مع القلعة الحمراء في أكثر من صفقة، وأيضا بسبب صعوبة حصول شريف على فرصة مع فريقه الحالي.

شريف (23 عاما) انتقل إلى الأهلي قادما من وادي دجلة في يناير 2018، ولم يشارك سوى في 12 مباراة، سجل فيها 4 أهداف وصنع هدفين آخرين.

الثنائي لم ينضم لقائمة الأهلي المشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا، وبات رحيله قريبا عن القلعة الحمراء.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة