اتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلاميعودة 315 مصريًا من ليبيا ووصول 323 شاحنة عبر منفذ السلوممحافظ أسوان: التعاقد مع شركة جديدة للنظافةمراهق برشلونة: لم أصدق ما حدث.. كنت متوترا للغايةبالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة.. كوكا يشارك في تعادل براجاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 26/8/2019مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"الرئيس السيسي يشارك في جلسة الشراكة مع أفريقيا ويلتقي ميركل.. فيديوشاهد | ريهام سعيد بعد منع ظهورها: أنا بكره التخن جدا

هدفين و 10 "أسيست" ملخص أرقام أحمد حمودى مع الأهلي

   -  

عامين ونصف العام قضاههم أحمد حمودي صانع ألعاب النادي الأهلي السابق داخل جدران القلعة الحمراء بعد فسخ تعاقده اليوم ،  باحثاً عن فرصة كلما جاءت عاندها الحظ الذي أدار ظهره للاعب خلال 924 يوماً بالتمام منذ الانضمام إلى الفريق الأحمر في 31 يناير موسم 2017 قادماً من الباطن السعودي بعد صراع كبير بين أهل القمة الأهلي والزمالك على الحصول على خدمات اللاعب.

موهبة كروية توارت على دكة بدلاء النادي الأهلي أو خارج التشكيل طوال تلك الفترة لأسباب فنية رغم تتابع أكثر من مدرب على القلعة الحمراء، ليقرر حمودي في نهاية المطاف أن يفسخ تعاقده مع الفريق الأحمر بالتراضي باحثاً عن فرصة جديدة في نادي آخر.

الموسم الأول لأحمد حمودي مع النادي الأهلي كان في عام 2017، وشارك صانع ألعاب الأهلي في 5 مباريات بالدوري العام، 3 لقاءات في كأس مصر، و5 مباريات أخرى في دوري أبطال أفريقيا بمجموع 13 مباراة سجل خلالهم حمودي هدف واحد وصنع 3 أخرى.

وفي الموسم الثاني لحمودي مع الأهلي شارك اللاعب في 10 مباريات بالدوري العام، ومباراة واحدة في كأس مصر، و6 لقاءات بدوري أبطال أفريقيا، بإجمالي 17 مباراة وسجل حمودي هدف واحد وصنع 6 أهداف .

أما الموسم الماضي فلم يشارك أحمد حمودي مع الأهلي سوى في 8 مباريات فقط بواقع 4 لقاءات في الدوري العام ومثلهم في دوري أبطال أفريقيا، اكتفى حمودي بصناعة هدف واحد ولم يسجل.

وجاءت إجمالي أرقام حمودي مع الأهلي في عامين ونصف بواقع 38 مباراة سجل هدفين فقط وصنع 10 أهداف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة