«زي النهارده».. السادات يزور إسرائيل 19 نوفمبر 1977ولدت بـ أنف مسدود.. أطباء مستشفى المحلة العام ينقذون رضيعة.. صورمستشار وحدة مناهضة العنف ضد المرأة يكشف عن مواد وعقوبات قانونية تنصفهنتركي آل الشيخ: أحضر لمسلسل عالمي يرى النور في 2020أبناء منى زكي وأحمد حلمي يحتفلون بعيد ميلادهما (فيديو)شاهد.. استعدادات وتجهيزات أقوي حفل في الرياض لـ محمد رمضانمي عمر تعيد نشر صورة اختفت من حسابها.. شاهدهاني رمزي: لن أكرر تجربة الرجل الثانيعدلي القيعي يكشف عن سبب إصابات لاعبي الأهليطه إسماعيل: منتخب مصر سيتأهل لـ أمم إفريقيا 2021 بالكاميرونأجمل قصات الشعر البلوند للمشاهير.. "لو بتفكرى تجربيه".. صوربلتون يوصى بالشراء بسوق المال المصرى ويتوقع تحقيق متوسط ارتفاع محتمل عند 56%حكاية أسهم ضربت فى العالى ..ماستركارد ونتفلكس ارتفعت أكثر 3 آلاف %نقيب الزبالين يطالب محافظ الجيزة بحل أزمة تحصيل غرامات سيارات القمامةطلائع الجيش يختتم معسكره بالإسماعيلية ويعود للقاهرةانطلاق منافسات بطولة أفريقيا للرماية بالجزائر اليوموزارة الرياضة تكرم منتخب ناشئات السلة بعد التأهل لكأس العالمورش لتعليم الأشغال اليدوية والرسم وتدريب المهارات الذهنية فى بيت العينىمعرض "كاريكاتير من مصر وروسيا" بالمركز الثقافى الروسى.. 21 نوفمبرباقى من الزمن شهرين على طرح فيلم Bad Boys for Life

«الحرية والتغيير» تستنكر محو جداريات الثورة في الخرطوم: «فعل قبيح»

-  
جداريات الثورة السودانية

استنكرت قوى إعلان الحرية والتغيير، المعارضة في السودان، قيام المجلس العسكري وما سمتهم «أعداء الثورة» بمحو جداريات الثورة من شوارع القيادة العامة وبعض شوارع الخرطوم.

ذكر بيان لقوى الحرية والتغيير، مساء الثلاثاء: «إننا إذ ندين هذا السلوك نعتبره انتهاكاً واضحاً وامتداداً مقصوداً لطمس أحد أهم ملامح الثورة، إننا ننظر لهذا الفعل القبيح كمحاولة بائسة لإخفاء جمال وأدب وثقافة الثورة التي ابتكرها هذا الشعب العبقرى تعبيرا عن تلازم الفعل الثوري والجمالي».

أضاف البيان: «نقول لهم إن هذه خطوة عبثية وتنم عن عجز أعداء الثورة عن إدراك تجذر الثورة ووعيها في كل قلب وفؤاد، ونطالب المجلس العسكري بإيقاف مسح الجداريات فورا، وندعو جميع الثوار إلى مواصلة رسم الجداريات وممارسة كافة حقوقهم في التعبير وحماية الحقوق المنتزعة في كل المواقع».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة