هاني رمزي: لن أكرر تجربة الرجل الثانيعدلي القيعي يكشف عن سبب إصابات لاعبي الأهليطه إسماعيل: منتخب مصر سيتأهل لـ أمم إفريقيا 2021 بالكاميرونأجمل قصات الشعر البلوند للمشاهير.. "لو بتفكرى تجربيه".. صوربلتون يوصى بالشراء بسوق المال المصرى ويتوقع تحقيق متوسط ارتفاع محتمل عند 56%حكاية أسهم ضربت فى العالى ..ماستركارد ونتفلكس ارتفعت أكثر 3 آلاف %نقيب الزبالين يطالب محافظ الجيزة بحل أزمة تحصيل غرامات سيارات القمامةطلائع الجيش يختتم معسكره بالإسماعيلية ويعود للقاهرةانطلاق منافسات بطولة أفريقيا للرماية بالجزائر اليوموزارة الرياضة تكرم منتخب ناشئات السلة بعد التأهل لكأس العالمورش لتعليم الأشغال اليدوية والرسم وتدريب المهارات الذهنية فى بيت العينىمعرض "كاريكاتير من مصر وروسيا" بالمركز الثقافى الروسى.. 21 نوفمبرباقى من الزمن شهرين على طرح فيلم Bad Boys for Lifeعمرو الشوبكي: الشارع السياسي أخذ فرصته بعد 25 يناير"التجمع": الأحزاب يمكنها التعايش مع الوضع السياسي لكنها ترغب في الشراكة بالحكمعكاشة: "بعالج أسبوعيا 3 مهدي منتظر".. والتفكير المستمر يحمي من ألزهايمرصحف تركية معارضة: السكك الحديدية في أنقرة تسجل خسائر قياسيةإصابة 3 أشخاص بينهم سيدة في مشاجرة بقرية الناصرية بالمنيابالسلاح الأبيض.. تطور جديد في واقعة اقتحام ولي أمر لمدرسة بكفر الشيختاجر مخدرات يكشف كواليس تورطه فى تجارة الكيف ببولاق الدكرور

في كوكب اليابان.. الروبوت يقدم القهوة ويحلل مشاعرك

   -  
روبوت ويتر

أطلقت اليابان أحدث ابتكاراتها في عالم الروبوت حيث اخترعت "روبوت ويتر" والذي يقوم بالعديد من المهام في زمن قياسي، فيتولى مسئوليات عدة من بينها إعداد القهوة وتنظيف أدوات صناعة القهوة ثم تقديمها للزبائن، وذلك وفقا لتقرير أذاعته فضائية "الغد الإخبارية".

وتضمن التقرير، أن الروبوت الويتر يمكن أن يصنع عدة مشروبات ويكتب الطلبات في وقت واحد، كما أنه يقدم رقصة صغيرة للترفيه عن العملاء أثناء انتظارهم للقهوة، ويقوم الزبائن بشراء تذكرة من جهاز بالمقهى قبل طلب المشروب من الروبوت.

كما أن الروبوت مزود بذكاء اصطناعي يسهل عليه التعامل مع جميع الأشخاص وكذلك يمكنه التعرف على جنس كل عميل وعمره ومشاعره، ثم يستخدم تلك المعلومات لتغيير سلوكه وطريقة خطابه.

جدير بالذكر أن الآلة يتم اختبارها حاليا في صالة Ueshima Coffee Lounge في طوكيو حيث أن اليابان تواجه انخفاضًا في معدلات المواليد والتزايد في أعمار السكان لذلك تلجأ الشركات اليابانية للروبوت لتتولى بعض الأعمال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة