اتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلاميعودة 315 مصريًا من ليبيا ووصول 323 شاحنة عبر منفذ السلوممحافظ أسوان: التعاقد مع شركة جديدة للنظافةمراهق برشلونة: لم أصدق ما حدث.. كنت متوترا للغايةبالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة.. كوكا يشارك في تعادل براجاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 26/8/2019مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"الرئيس السيسي يشارك في جلسة الشراكة مع أفريقيا ويلتقي ميركل.. فيديوشاهد | ريهام سعيد بعد منع ظهورها: أنا بكره التخن جدا

في كوكب اليابان.. الروبوت يقدم القهوة ويحلل مشاعرك

   -  
روبوت ويتر

أطلقت اليابان أحدث ابتكاراتها في عالم الروبوت حيث اخترعت "روبوت ويتر" والذي يقوم بالعديد من المهام في زمن قياسي، فيتولى مسئوليات عدة من بينها إعداد القهوة وتنظيف أدوات صناعة القهوة ثم تقديمها للزبائن، وذلك وفقا لتقرير أذاعته فضائية "الغد الإخبارية".

وتضمن التقرير، أن الروبوت الويتر يمكن أن يصنع عدة مشروبات ويكتب الطلبات في وقت واحد، كما أنه يقدم رقصة صغيرة للترفيه عن العملاء أثناء انتظارهم للقهوة، ويقوم الزبائن بشراء تذكرة من جهاز بالمقهى قبل طلب المشروب من الروبوت.

كما أن الروبوت مزود بذكاء اصطناعي يسهل عليه التعامل مع جميع الأشخاص وكذلك يمكنه التعرف على جنس كل عميل وعمره ومشاعره، ثم يستخدم تلك المعلومات لتغيير سلوكه وطريقة خطابه.

جدير بالذكر أن الآلة يتم اختبارها حاليا في صالة Ueshima Coffee Lounge في طوكيو حيث أن اليابان تواجه انخفاضًا في معدلات المواليد والتزايد في أعمار السكان لذلك تلجأ الشركات اليابانية للروبوت لتتولى بعض الأعمال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة