أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

ملجأ في أيام الشدة.. تعرف على دير القديس أنطونيوس قزحيا في لبنان

   -  
دير القديس أنطونيوس قزحيا في لبنان

عرضت قناة «يورو نيوز» تقريرا عن دير القديس أنطونيوس قزحيا في لبنان، والذي يقع في على جبل في واد نائي بجبال شمال لبنان، وتاريخه يعد إلى القرن الرابع.

ووفقا لما أكدته «يورو نيوز» أن الدير يعود ملكيته للكنيسة المارونية، هو مكان تلاقي المسيحيين من مختلف المناطق والبلاد المجاورة، الذين فروا من بلادهم نتيجة النزاعات والحروب في السنوات الماضية.

وقال الأب فادي عماد المسئول عن الصلاة وإلقاء العظات، إن دير القديس أنطونيوس قزحيا في لبنان طول عمره يعتبر مزارا قبل أن يشهد لبنان التطورات المعمارية خلال السنوات الأخيرة، ومزار طوال عمره كنزا.

وأوضح الأب فادي عماد، أن الجبل بدير القديس أنطونيوس يضم كل الطوائف وليس المسيحيين فقط، مشيرا إلى أنه في الماضي كل من يأتون هربا من الظلم يلجأون إلى هذا الجبل يجدون ملاذا آمنا لهم بعيدا عن السياسة والدين وكانوا يلجأون إلى الدير للاسترخاء والصلاة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة