بعد قليل.. فصل التيار الكهربائي عن مدينة بالدقهلية لأعمال الصيانةكشف غموض قتل مواطن ببورسعيدسوبر كورة.. وجه جديد يقترب من منصب المدرب العام للمنتخب الوطنىإسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطااخبار الزمالك يوم 25/ 8/ 2019تعرف علي منافسات مصر فى الالعاب الافريقية.. اليومصور.. الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة العربى الكويتى"اف سى مصر" يضم مدافع الاتحاد السكندرىعبد الحميد بسيونى: أحرزت 150 هدفا ولا أعلم سبب خروجى من الزمالكخالد الغندور : أشرف بن شرقى غير جاهز بدنياًاتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة

النيابة تحيل الهيروين المضبوط بحوزة محاسبين بالطالبية إلى المعمل الكيميائي

-  
أرشيفية

كتب- صابر المحلاوي:

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بعرض كمية من المواد المخدرة ضبطت بحوزة محاسبين في الطالبية على المعمل الكيماوي؛ لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها وتسليمها للنيابة لاستكمال التحقيقات.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة، فضلاً عن تحريات المباحث حول الواقعة.

وألقت مباحث الجيزة القبض على محاسبين، لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة بالطالبية، وضبط بحوزتهما 350 جرامًا من مخدر الهيروين، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، إلى إتجار محاسبين بالمواد المخدرة، وبإعداد الأكمنة لهما، تمكن رجال المباحث من ضبطهما، أثناء استقلالهما سيارة ملاكي، وبحوزتهما 350 جرام من مخدر الهيروين، وهاتفين محمول، ومبلغ مالي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة