راحة 48 ساعة للإسماعيلي بعد معسكر أكتوبرميتشو يرفض إراحة لاعبي الزمالكمدافع الأهلي السابق ينتقل لاتحاد بن ڨردان التونسيبيراميدز يختتم استعداداته للقاء "إيتوال" بحضور سفير مصر بالكونغو "صور"اليوم.. وفد من النجم الساحلي يصل القاهرة لحل أزمة كوليبالي مع الأهلياليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدراليةتعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعيةآخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتيأستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوترلطلاب الشهادات الفنية.. قائمة بـ46 معهدا تكنولوجيا تابعا لـ"التعليم العالى"تفاصيل زيارة الوفد المالك لمشروع إنشاء محطة كهرباء بقدرة 2250ميجاوات بالأقصرنتائج كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال .. اتحاد طنجة يكتسح هورسيد الصومالي بسداسيةهاني حتحوت: جهاد جريشة مهدد بالإيقاف مجددا .. فيديوسر غضب الشناوي.. الأهلى يتجه لقيد سعد سمير ومحمد محمود إفريقيًا .. فيديولم تكن مفيدة .. القباني: استفادة وحيدة حققها الزمالك من مباراة ديكاداها

بعد انتهاء الإجازة.. "السكة الحديد": جاهزون لرحلات العودة من الوجه القبلي إلى القاهرة

   -  
السكة الحديد
كتب - أسامة عبدالكريم:

قال المهندس أشرف رسلان، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إن الهيئة تستعد لبدء رحلة العودة من محافظات الوجه القبلي إلى محطتي القاهرة والإسكندرية.

ووجه "رسلان"، المسئولين عن التشغيل والصيانة، بإعلان حالة التأهب القصوى والاستعداد لبدء رحلة العودة، مشددًا على أهمية تواجد جميع القيادات في مناطق الهيئة للعمل على حل أية مشكلة قد تحدث.

وأكد "رسلان" في بيان اليوم الثلاثاء، أهمية تواجد الفنيين وقطع الغيار الخفيفة في محافظات الوجه القبلي، والاهتمام بنظافة المحطات والقطارات لظهور الهيئة بالمظهر اللائق وعلى الإذاعة عن مواعيد القطارات أولا بأول.

وشدد رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، على المسئولين باتباع تعليمات السلامة والجودة في الاستعداد والتجهيزات لقطارات العودة وأهمية تواجد مفتشي النقل والفحص وخدمة العملاء لمتابعة حركة بيع التذاكر بالرقم القومي للقضاء على السوق السوداء نهائيًا.

يذكر ان السكة الحديد نجحت في نقل أكثر من 7 ملايين راكب للاحتفال بالعيد مع ذويهم بمحافظات الوجه القبلي والبحري من خلال الدفع بعدد 22 رحلة قطار إضافية ما بين مميز ومكيف وقطارات لخدمة الأهالي في النوبة وبلغت مشغولية القطارات اكثر من 130%.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة