سوبر كورة.. وجه جديد يقترب من منصب المدرب العام للمنتخب الوطنىإسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطااخبار الزمالك يوم 25/ 8/ 2019تعرف علي منافسات مصر فى الالعاب الافريقية.. اليومصور.. الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة العربى الكويتى"اف سى مصر" يضم مدافع الاتحاد السكندرىعبد الحميد بسيونى: أحرزت 150 هدفا ولا أعلم سبب خروجى من الزمالكخالد الغندور : أشرف بن شرقى غير جاهز بدنياًاتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلامي

في الذكرى الـ 109 لميلاده.. 10 صور نادرة لـ "محمد عبد المطلب"

-  
القاهرة-مصراوي:

تحل اليوم الذكرى الـ109 لميلاد نجم الموال الفنان الراحل محمد عبد المُطلب، الذي ولد في مثل هذا اليوم عام 1945.

بدأ "عبد المطلب"، حياته مغنيًا بفرقة محمد عبد الوهاب، ثم تخصص في أداء المواويل، وانتقل للعمل بفرقة "بديعة مصابني، عام.1932.

لديه تاريخ حافل، وأغانٍ لازالت عالقة في الأذهان، سواء للجيل الذي عاصره أو الأجيال الأخرى فالجميع يقدر فنه، وأغانيه التي يستمع إليها الكثيرون حتى هذه اللحظة.

وترتبط العديد من أغانيه بالمناسبات الرسمية، ولعل أشهر تلك الأغاني "رمضان جانا، بتسألينى بحبك ليه، ودع هواك وانسى أيامى عمر اللي فات ما حايرجع تانى، ساكن في حي السيدة، مابيسألش على أبدا، ياحاسدين الناس، وتسلم أيدين اللي اشترى، ياأهل المحبة"، وغيرها من الأغاني التي وصلت إلى الألف أغنية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة