راحة 48 ساعة للإسماعيلي بعد معسكر أكتوبرميتشو يرفض إراحة لاعبي الزمالكمدافع الأهلي السابق ينتقل لاتحاد بن ڨردان التونسيبيراميدز يختتم استعداداته للقاء "إيتوال" بحضور سفير مصر بالكونغو "صور"اليوم.. وفد من النجم الساحلي يصل القاهرة لحل أزمة كوليبالي مع الأهلياليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدراليةتعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعيةآخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتيأستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوترلطلاب الشهادات الفنية.. قائمة بـ46 معهدا تكنولوجيا تابعا لـ"التعليم العالى"تفاصيل زيارة الوفد المالك لمشروع إنشاء محطة كهرباء بقدرة 2250ميجاوات بالأقصرنتائج كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال .. اتحاد طنجة يكتسح هورسيد الصومالي بسداسيةهاني حتحوت: جهاد جريشة مهدد بالإيقاف مجددا .. فيديوسر غضب الشناوي.. الأهلى يتجه لقيد سعد سمير ومحمد محمود إفريقيًا .. فيديولم تكن مفيدة .. القباني: استفادة وحيدة حققها الزمالك من مباراة ديكاداها

خبير: قرار ترامب ترحيل المهاجرين غير الشرعيين يؤثر على اقتصاد أمريكا

   -  
"خبير: قرار ترامب ترحيل المهاجرين غير الشرعيين يؤثر على اقتصاد أمريكا"

أكدت إيمان عوض، الخبيرة في شئون الهجرة والحريات الدينية بالولايات المتحدة، أن قرارات ومواقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تجاه المهاجرين غير الشرعيين ليست مفاجئة، فترامب منذ أن مرشحاً للرئاسة كان واضحا جدا بخطاب العداء حيال المهاجرين غير الشرعيين، وتجاه تطبيق بعض القوانين المحلية للاجئين للولايات المتحدة.

وأضافت "عوض"، خلال حوارها على فضائية "الغد" الاخبارية، مع الإعلامية سهام عبد القادر، أن سياسات ترامب العدائية تخالف القوانين الأمريكية، كما أن الرئيس الأمريكي يحاول من خلال مستشاريه استخدام سياسات ضد المسلمين وتقييد الجهود التي تؤتي بمهاجرين إلى الولايات المتحدة، متابعة أن "ترامب" يعامل جميع الملونين والأقليات والمهاجرين كهدف.

وأوضحت أن تلك السياسيات من قبل إدارة ترامب يمكن أن تترجم على أنها تستهدف المهاجرين غير الشرعيين، إلا أنها تستهدف أيضا من أتى للولايات المتحدة بشكل شرعي، مؤكدة أن هناك قطاعات بالولايات المتحدة ستتأثر بترحيل المهاجرين غير الشرعيين، في الوقت الذي يدعم فيه المهاجرين المجتمع الاقتصادي الأمريكي، وإبعادهم سيؤثر على حياة الأمريكيين كذلك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة