أستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوترلطلاب الشهادات الفنية.. قائمة بـ46 معهدا تكنولوجيا تابعا لـ"التعليم العالى"تفاصيل زيارة الوفد المالك لمشروع إنشاء محطة كهرباء بقدرة 2250ميجاوات بالأقصرنتائج كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال .. اتحاد طنجة يكتسح هورسيد الصومالي بسداسيةهاني حتحوت: جهاد جريشة مهدد بالإيقاف مجددا .. فيديوسر غضب الشناوي.. الأهلى يتجه لقيد سعد سمير ومحمد محمود إفريقيًا .. فيديولم تكن مفيدة .. القباني: استفادة وحيدة حققها الزمالك من مباراة ديكاداهاوليد ازارو .. تعرف على مصير عروض شراء مهاجم الأهلىيكره الكبار وتعمد إيذائي .. عماد متعب يفتح النار على حسام البدري .. فيديوالعراق تستورد 3% من المنتجات الزراعية المصرية بـ69 مليون دولارالنيابة تطلب التحريات ومحتوى الكاميرات حول لص سرق متعلقات 44 سيارة بالتجمعاليوم.. استكمال سماع الشهود في إعادة محاكمة "خلية الوراق" الإرهابيةأحمد جمال يتألق في الليلة السابعة من مهرجان القلعة"بيطري البحر الأحمر" يكشف حقيقة انتشار "الإيكولاي" في الغردقةإصابة 5 أشخاص بطريق الموت في قنا

زحام كبير على دور العرض ومتحف الأحياء المائية بالإسكندرية (صور)

   -  
شهد متحف الأحياء المائية ودور العرض السينمائي بمنطقة بحري ومحطة الرمل بوسط الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، إقبالًا من الأطفال والشباب والأسر، للاحتفال بثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وسط حالة من السعادة سيطرت على الجميع.

وحرص الأطفال والشباب داخل المتحف على التقاط بعض الصور التذكارية والسيلفي مع بعض الحيوانات مثل التمساح والأسماك الملونة والسلحفاء بداخل الأحواض المائية، بينما تجمع المئات من المحتفلين أمام بوابات دور العرض،لحجز تذاكر دخول العرض المقدم بأيام العيد، وسط انتشار الباعة الجائلين بمحيط القلعة وكورنيش البحر، ووضعوا سلعهم لبيع المنتجات الغذائية والألعاب للأطفال، والرسم بالألوان المختلفة على الوجه.

معرض الأحياء المائية بالإسكندرية تحفة سياحية (فيديو وصور)

كما عززت قوات الأمن من تواجدها بمحيط قلعة قايتباى والميادين والسينمات لتأمين الأجواء الاحتفالية للمواطنين وزوار المحافظة، خلال أيام عيد الأضحى. زحام كبير على دور العرض ومتحف الأحياء المائية بالإسكندرية (صور) زحام كبير على دور العرض ومتحف الأحياء المائية بالإسكندرية (صور) زحام كبير على دور العرض ومتحف الأحياء المائية بالإسكندرية (صور) زحام كبير على دور العرض ومتحف الأحياء المائية بالإسكندرية (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة