بعد قليل.. فصل التيار الكهربائي عن مدينة بالدقهلية لأعمال الصيانةكشف غموض قتل مواطن ببورسعيدسوبر كورة.. وجه جديد يقترب من منصب المدرب العام للمنتخب الوطنىإسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطااخبار الزمالك يوم 25/ 8/ 2019تعرف علي منافسات مصر فى الالعاب الافريقية.. اليومصور.. الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة العربى الكويتى"اف سى مصر" يضم مدافع الاتحاد السكندرىعبد الحميد بسيونى: أحرزت 150 هدفا ولا أعلم سبب خروجى من الزمالكخالد الغندور : أشرف بن شرقى غير جاهز بدنياًاتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة

حى وسط الإسكندرية يطارد نبيشة وفريزة القمامة في الميادين

   -  
شنت الأجهزة التنفيذية بحى وسط الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة على بؤر ومناطق تجمع النبيشة والفريزة بنطاق الحي، بقيادة السكرتير العام للحي، وبالتعاون بين إدارتي أشغال الطريق والنظافة بحي وسط.

يأتى ذلك بناء على تعليمات الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، بالقضاء على ظاهرة النباشين والفريزة لما تمثله من خطورة وعقبة أمام منظومة النظافة، فضلا عن تشويهها للشكل الحضاري والجمالي، وتعليمات اللواء أحمد بسيوني السكرتير العام لمحافظة الإسكندرية بضرورة التنسيق بين الجهات المعنية، وتضافر كافة الجهود للقضاء على هذه الظاهرة، وتحت إشراف العميد فادي وديع رئيس حي وسط.

وتوجهت الحملة إلى مناطق تجمع الفريزة بطريق المحمودية محرم بك، وشوارع: عمر لطفى، السلطان عبد العزيز، بور سعيد، سامى جنينه، شامبليون، وطريق الحرية".

رئيس حي وسط الإسكندرية: لجنة لرفع كفاءة الإستاد

وجرى خلال الحملة مطاردة النباشين والتحفظ على توك توك وعدد من جواني الفرز، وتم إيداعهم بديوان عام المحافظة، واستمرار الحملة في نطاق حي وسط للقضاء على هذه الظاهرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة