حملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة و الجيزةالقبض على عاطلين لاتجارهم فى المواد المخدرة بمنطقة السلاماعرف عقوبة من يساعد شخص على التهرب من الخدمة العسكرية؟المرور يضبط 14 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالقاهرةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أطفيح دون إصاباتمصرع شخص صدمته سيارة اثناء عبوره طريق الواحات الصحراوىتوقف حركة المرور أعلى شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر بسبب تصادم 3 سياراتمصرع شقيقين غرقا داخل غرفة للصرف الصحى بأخميم سوهاجزوجة تشكو فى دعوى خلع تصويرها على يد زوجها وابتزازها بعد شهرين من زواجهمامواعيد مباريات اليوم الاثنين 26 - 8 - 2019 والقنوات الناقلةالكشف عن ميداليات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020استعدادا للدوري.. المصري البورسعيدي يواجه القناة ودياالبطولة العربية.. الاتحاد السكندري ضيفا على العربي الكويتي بدور الـ32دوري أبطال آسيا.. النصر السعودي في مهمة صعبة أمام السد القطريغزل المحلة يواجه الجزيرة المطروحي وديا في الإسكندريةمشروع السيسي لنهضة إفريقياإشكالية طغيان القرارات الصغيرةبين رانيا يوسف وريهام سعيد !!توقعات «الأرصاد» لطقس الاثنين

رغم الخسارة.. الهلال يتأهل على حساب أهلي جدة لربع نهائي دوري أبطال آسيا

   -  
فريق الهلال السعودي

تأهل فريق الهلال السعودي للدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، رغم خسارته على يد ضيفه أهلي جدة بهدف نظيف، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في إياب ثمن نهائي البطولة.
وسجل هدف فريق الأهلي الوحيد بشباك الهلال، لاعبه الدولي السعودي عبدالفتاح عسيري بتسديدة يسارية غالطت الحارس عبدالله المعيوف بالدقيقة 42.
رغم المحاولات الهجومية للطرفين للتسجيل في الشوط الثاني، ولكن النتيجة لم تتغير، وحُسمت المباراة بفوز الأهلي على الهلال بهدف دون مقابل.
بتلك النتيجة، يتأهل الهلال السعودي لملاقاة اتحاد جدة في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، مستفيدا من فوزه الساحق خارج قواعده على الأهلي بالجوهرة المشعة بجدة بأربعة أهداف لهدفين، محققا الانتصار بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (4_3 ).

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة