مواعيد مباريات اليوم الاثنين 26 - 8 - 2019 والقنوات الناقلةالكشف عن ميداليات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020استعدادا للدوري.. المصري البورسعيدي يواجه القناة ودياالبطولة العربية.. الاتحاد السكندري ضيفا على العربي الكويتي بدور الـ32دوري أبطال آسيا.. النصر السعودي في مهمة صعبة أمام السد القطريغزل المحلة يواجه الجزيرة المطروحي وديا في الإسكندريةمشروع السيسي لنهضة إفريقياإشكالية طغيان القرارات الصغيرةبين رانيا يوسف وريهام سعيد !!توقعات «الأرصاد» لطقس الاثنين"الاتصالات" تتفاوض مع شركات عالمية لتصنيع "البوردات الإلكترونية" بمصرالبترول: خطة لزيادة إنتاح حقول رأس شقير لـ73 ألف برميل يومياً"اورنچ مصر" تفتتح مركزا للاتصالات في أسيوط لخدمة عملائهاالأرصاد: طقس اليوم معتدل شمالا شديد الحرارة جنوبا والعظمى بالقاهرة 36مدبولي يؤكد ترحيبه باستمرار التعاون مع منظمة العمل الدوليةبصحبة راندا البحيري.. إيهاب فهمي يبدأ تصوير "موشا" في دبيتقرير.. يسيرون على خطى اليد.. مصر تحلم بإنجاز جديد في مونديال الناشئين للكرة الطائرةصحيفة: الصين مستعدة لحل الخلاف التجاري مع أمريكا من خلال الحوارالنفط يتراجع مع تصاعد مخاطر الركود بسبب الحرب التجاريةصور.. بحيرات مفيض توشكى بالوادى الجديد تحوى 50 مليار متر مكعب مياه ولم تستغل

أزبيليكويتا: علينا إعادة تجميع صفوفنا بعد الهزيمة القاسية أمام يونايتد

   -  
أزبيليكويتا
يرى سيزار أزبيليكويتا قائد ومدافع تشيلسي أن على فريقه بذل جهدا كبيرا للفوز بلقب السوبر الأوروبي عندما يواجه ليفربول.

وقال أزبيليكويتا في المؤتمرالصحفي قبل المباراة: "يتعين علينا إعادة تجميع صفوفنا كفريق واحد والعمل بكل جد بعد النتيجة المخيبة للآمال أمام مانشستر يونايتد في الدوري".

وأضاف "رغم الخسارة القاسية أمام يونايتد إلا أن هناك الكثير من الإيجابيات التي خرجنا بها من المباراة".

تشيلسي خسر في افتتاح الدوري الإنجليزي برباعية دون رد أمام مانشستر يونايتد.

وأكمل "هذه بطولة أوروبية ولا توجد الكثير من الفرص لخوض مثل هذه المباراة، لقد خسرنا لقب السوبر الأوروبي في عامي 2012 و2013 لذلك نأمل أن نتمكن من الفوز به هذا العام لأننا نعرف جيدا أنها بطولة هامة".

وانتقل للحديث عن زميله تامي أبراهام قائلا "أعرفه منذ فترة طويلة عندما كان في أكاديمية تشيلسي والآن تحسن كثيرا، كان له تأثيرا كبيرا في أستون وفيلا والآن يستحق أن يكون هنا معنا".

وأتم تصريحاته "نحتاج إلى مواصلة دعمه وتشجيعه".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة