جريزمان يقود برشلونة لمعاقبة بيتيس بخماسية بالدوري الإسبانيديسابر: الخبرات سر فوز بيراميدز على النجمة الكونغوليبتروجت: ننتظر الحكم النهائي بإلغاء الهبوط.. واتحاد الكرة لم يراع مبدأ تكافؤ الفرصعشان بتبوظ الشكل وتقلل الثقة فى النفس.. وصفات طبيعية لعلاج حب الشبابالراقصة جوهرة تعلن زواجها من رجل أعمال مصرى قريبًارئيس جامعة مصر: نقدم 140 منحةلأبناء شهداء الجيش والشرطة سنويًادار الإفتاء توضح حكم الاتجار فى الآثار"التأمين الصحى الشامل " : مراكز متميزة لإجراء الجراحات الدقيقيةبعد قليل.. فصل التيار الكهربائي عن مدينة بالدقهلية لأعمال الصيانةكشف غموض قتل مواطن ببورسعيدسوبر كورة.. وجه جديد يقترب من منصب المدرب العام للمنتخب الوطنىإسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطااخبار الزمالك يوم 25/ 8/ 2019تعرف علي منافسات مصر فى الالعاب الافريقية.. اليومصور.. الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة العربى الكويتى"اف سى مصر" يضم مدافع الاتحاد السكندرىعبد الحميد بسيونى: أحرزت 150 هدفا ولا أعلم سبب خروجى من الزمالكخالد الغندور : أشرف بن شرقى غير جاهز بدنياًاتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقف

صور.. تحرير 50 محضرا لمنشآت خالفت الشروط الصحية ببنى سويف

-  

ضبطت مديرية الصحة ببنى سويف كميات من الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، كما حررت محاضر لمنشآت خالفت الشروط الصحية، وذلك بالتنسيق مع الطب البيطرى والتموين والوحدة المحلية ، تنفيذا لتعليمات المستشار هانى عبدالجابر محافظ بنى سويف، وبإشراف من الدكتور أحمد بغدادي القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة والدكتورة أمنية حسن مدير إدارة الشؤون الوقائية بالمديرية.

وشن فريق مكتب مراقبة الأغذية بمركزى سمسطا واهناسيا حملات  على 33 منشأة متنوعة وعدد من  الباعة الجائلين ، خلال إجازة عيد الأضحى، أسفرت عن ضبط 100 كيلو جرام من الأغذية التالفة ، وأعدمت لعدم صلاحيتها ، علاوة على تحرير  50 محضرا تنوعت ما بين العمل بدون ترخيص ، وعدم الالتزام بالشروط الصحية ، وكذلك عاملين لا يحملون شهادات صحية، و  نقل لحوم فى سيارات غير مجهزة او مرخصة لذلك .

فريق مراقبة الاغذية داخل محل جزارة

متابعة الباعه الجائلين خلال الحملة
متابعة محلات الجزارة
متابعة منشاه تجارية اثناء الحملة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة