اتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلاميعودة 315 مصريًا من ليبيا ووصول 323 شاحنة عبر منفذ السلوممحافظ أسوان: التعاقد مع شركة جديدة للنظافةمراهق برشلونة: لم أصدق ما حدث.. كنت متوترا للغايةبالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة.. كوكا يشارك في تعادل براجاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 26/8/2019مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"الرئيس السيسي يشارك في جلسة الشراكة مع أفريقيا ويلتقي ميركل.. فيديوشاهد | ريهام سعيد بعد منع ظهورها: أنا بكره التخن جدا

النيابة تحيل إلى المعمل الكيميائي الهيروين المضبوط بحوزة محاسبين بالطالبية

-  

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بعرض كمية من المواد المخدرة ضبطت بحوزة محاسبين فى الطالبية على المعمل الكيماوى؛ لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها وتسليمه للنيابة لاستكمال التحقيقات.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة، فضلاً عن تحريات المباحث حول الواقعة.

ألقت مباحث الجيزة القبض على محاسبين، لاتهامهما بالاتجار فى المواد المخدرة بالطالبية، وضبط بحوزتهما 350 جراما من مخدر الهيروين، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، إلى اتجار محاسبين بالمواد المخدرة، وبإعداد الأكمنة لهما، تمكن رجال المباحث من ضبطهما، أثناء استقلالهما سيارة ملاكى، وبحوزتهما 350 جرام من مخدر الهيروين، وهاتفين محمول، ومبلغ مالى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة