7 أعراض تنبئ بمرض السكر.. تعرف عليهاخبراء يوضحون سيناريوهات عودة روسيا لـ"مجموعة الـ7" بعد قمة باريسجيش الاحتلال يقصف سوريا.. ونتنياهو: مستعدون لأي سيناريو"سكاي نيوز": سماع دوع انفجار في بيروتاليوم.. "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "حقك" لتخفيض زمن الاستجابة للشكاوىاليوم.. آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس اليابانيةراحة 48 ساعة للإسماعيلي بعد معسكر أكتوبرميتشو يرفض إراحة لاعبي الزمالكمدافع الأهلي السابق ينتقل لاتحاد بن ڨردان التونسيبيراميدز يختتم استعداداته للقاء "إيتوال" بحضور سفير مصر بالكونغو "صور"اليوم.. وفد من النجم الساحلي يصل القاهرة لحل أزمة كوليبالي مع الأهلياليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدراليةتعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعيةآخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتيأستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوتر

"المصريين الأحرار" يعزي الصين فى ضحايا الإعصار

   -  
الدكتور عصام خليل

أعرب حزب "المصريين الأحرار" برئاسة الدكتور عصام خليل، عن خالص تعازيه لدولة الصين الشعبية الصديقة في ضحايا إعصار "ليكيما".
وقال الدكتور عصام خليل، إن الحزب تابع عن كثب آثار الإعصار الذى ضرب جزءا من شرق الصين، وأسفر عن وفاة العشرات وتضرر آلاف المواطنين.
وأضاف خليل، ببالغ الاسي تلقينا أخبار الإعصار وتبعاته، وكلنا ثقة فى حكمة وإدارة القيادة الصينية والحزب الشيوعي الصيني الصديق فى التعامل مع الأمر .
وأكد أن المصريين الأحرار باعتباره صديق للحزب الصيني الحاكم و باعتباره جزءا من التكوين المصري الذي بادر بتضامنه مع الصين؛ يؤكد الحزب تضامنة الكامل مع الصين حكومة وشعبا وقيادة فى تلك الأزمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة