اتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلاميعودة 315 مصريًا من ليبيا ووصول 323 شاحنة عبر منفذ السلوممحافظ أسوان: التعاقد مع شركة جديدة للنظافةمراهق برشلونة: لم أصدق ما حدث.. كنت متوترا للغايةبالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة.. كوكا يشارك في تعادل براجاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 26/8/2019مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"الرئيس السيسي يشارك في جلسة الشراكة مع أفريقيا ويلتقي ميركل.. فيديوشاهد | ريهام سعيد بعد منع ظهورها: أنا بكره التخن جدا

تعرف على الأنشطة الثقافية والفنية بمركز طلعت حرب الثقافى

-  

 يقام بمركز طلعت حرب الثقافى، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، حيث يقام يوم الأربعاء من كل أسبوع: عرض فيلم للأطفال، فى تمام الساعة الخامسة عصراً.

ويقام يوم الأحد والأربعاء من كل أسبوع: عبرعن نفسك (حوار مع النفس البشرية )مع هدى الأنشاصى اخصائى التنمية البشرية، فى تمام الساعة الواحدة ظهراً.

ويقام يوم الأحد والأثنين والأربعاء والخميس من كل الأسبوع: ورشة يللا نلعب مسرح إشراف سها محمد على، فى تمام الساعة الرابعة عصراً.

ويقام يوم السبت والخميس من كل أسبوع: ورش فنية متنوعة، وأشغال ورقية اشراف ايمان عبد الرازق، فى تمام الساعة الرابعة عصراً.

ويقام يوم الأحد والأربعاء من كل اسبوع: ورش أورجامى وموزابيك بالورق اشراف هبة أنور، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

ويقام يوم الخميس من كل اسبوع: تعليم اساسيات الرسم اشراف مروة مجدى، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

وفى يومى الأحد والأثنين من كل أسبوع: ورشة أشغال فنية اشراف أميرة عبد المنعم، فى تمام الساعة الثانية ظهراً.

 وفى يومى السبت والخميس من كل اسبوع: ورشة إلقاء شعر إشراف فولاذ عبدالله الأنور، فى تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وفى يومى السبت والخميس من كل اسبوع : بروفة الكورال بقيادة دعاء عطية فى تمام الساعة الثالثة عصرا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة