اليوم.. "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "حقك" لتخفيض زمن الاستجابة للشكاوىاليوم.. آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس اليابانيةراحة 48 ساعة للإسماعيلي بعد معسكر أكتوبرميتشو يرفض إراحة لاعبي الزمالكمدافع الأهلي السابق ينتقل لاتحاد بن ڨردان التونسيبيراميدز يختتم استعداداته للقاء "إيتوال" بحضور سفير مصر بالكونغو "صور"اليوم.. وفد من النجم الساحلي يصل القاهرة لحل أزمة كوليبالي مع الأهلياليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدراليةتعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعيةآخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتيأستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوترلطلاب الشهادات الفنية.. قائمة بـ46 معهدا تكنولوجيا تابعا لـ"التعليم العالى"تفاصيل زيارة الوفد المالك لمشروع إنشاء محطة كهرباء بقدرة 2250ميجاوات بالأقصرنتائج كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال .. اتحاد طنجة يكتسح هورسيد الصومالي بسداسيةهاني حتحوت: جهاد جريشة مهدد بالإيقاف مجددا .. فيديو

بريطانيا تدين العنف في هونج كونج وتدعو لحل الأزمة سلميا

-  
"بريطانيا تدين العنف في هونج كونج وتدعو لحل الأزمة سلميا"

أدانت بريطانيا العنف في هونج كونج، ودعت لبدء حوار بناء لحل الأزمة سلميا، وذلك حسبما ذكرت "العربية".

واعتبر كريس باتن، آخر حاكم بريطاني لهونج كونج، أن قيام السلطات الصينية في هذه المنطقة بقمع المظاهرات المؤيدة للديموقراطية، سيكون "كارثة".

وقال باتن لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إنه "من غير المفيد على الإطلاق للحكومة الصينية أن تعطي انطباعا بأنه يتعين عليها التفكير في طرق أخرى إذا لم تتوقف التظاهرات قريبا".

وأضاف باتن: "نحن نعرف ما هي هذه الأساليب الأخرى في تاريخ الصين"، مشيرا إلى مجزرة تيان أنمين في بكين في يونيو 1989،  مضيفا: "ستكون كارثة بالنسبة الى الصين، وبالطبع بالنسبة الى هونج كونج"، داعيا إلى "عملية مصالحة".

وأكد باتن أن "هونج كونج على شفير الهاوية، ولكن بشكل جزئي لأن الحكومة ترفض التخلي صراحة عن مشروع القانون وتشكيل لجنة تحقيق" بشأن العنف الذي يتهم المتظاهرون الشرطة به، داعيا رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إلى أن يكون أكثر صرامة بشأن بكين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة