اتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلاميعودة 315 مصريًا من ليبيا ووصول 323 شاحنة عبر منفذ السلوممحافظ أسوان: التعاقد مع شركة جديدة للنظافةمراهق برشلونة: لم أصدق ما حدث.. كنت متوترا للغايةبالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة.. كوكا يشارك في تعادل براجاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 26/8/2019مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"الرئيس السيسي يشارك في جلسة الشراكة مع أفريقيا ويلتقي ميركل.. فيديوشاهد | ريهام سعيد بعد منع ظهورها: أنا بكره التخن جدا

اكتشاف خطأ في تشخيص إصابة لاعب المصري تنقذه من جراحة الركبة

   -  
شهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم على إستاد بورسعيد، انتظام اللاعب عبد الناصر دي ماريا في برنامجه التأهيلي لعلاجه من خشونة في الركبة.

واكتشف الدكتور هشام مصطفى، طبيب الفريق البورسعيدي، خطأ التشخيص الأول للاعب والذي أكد الإصابة بقطع في غضروف الركبة، الأمر الذي يستدعي جراحة.

وقام الدكتور هشام مصطفى بمراجعة للتقرير وأدى شكه في نتائجه إلى اصطحاب اللاعب لأحد المراكز الطبية المتخصصة في علاج الركبة بالقاهرة لتؤكد الفحوصات والأشعة التشخيصية إصابة اللاعب بخشونة في الركبة الأمر الذي يستدعي خضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي فقط بعيدًا عن فكرة اللجوء لإجراء عملية جراحية.

كان اللاعب قد أصيب خلال مباراة الفريق الودية التي جمعته الأسبوع الماضي بالإسماعيلية بنظيره فريق نادي مصر، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف. اكتشاف خطأ في تشخيص إصابة لاعب المصري تنقذه من جراحة الركبة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة