ضبط صاحب شركة لتزويره مستندات لراغبي السفر للخارجضبط شقيقين يديران شركة لبث القنوات الفضائية بدون ترخيص بالإسكندريةالعائلة الأرثوذكسية الشرقية تجمعها الترانيم بالكاتدرائية القديمةعضو "إسكان النواب" يكشف موعد صدور قانون الإيجار القديمعبد الغفار شكر: نحتاج إلى الوزير السياسيوزير الأوقاف يجتمع بالواعظات في مسجد العباسية.. غداخبير نقل: طرح تذاكر القطارات في البريد يخفف الزحام بالمحطاتتفاصيل ملتقى توظيف أصحاب المؤهلات المتوسطة بالدقهلية10 أطعمة لتغذية المرأة الحامل في الشهور الأولىوصول وفود مؤتمر استثمر في أفريقيا إلى فندق الماسة كابيتال (صور)استرداد 3 أفدنة من أملاك الدولة في الجيزةالكهرباء تحصل ١.٣ مليار جنيه غرامات سرقة تيار منذ يناير الماضيبهجت العبيدي: اختيار والي لمنصب مدير مكتب الأمم المتحدة نجاح للدبلوماسية المصريةوزيرة الاستثمار تنهي استعدادات استقبال السيسي وضيوف مؤتمر أفريقيا 2019المشاط: السياحة تمثل 15% من إجمالي الناتج المحليفيديو.. إلهام شاهين أول الحاضرين فى جنازة شقيقة فيفى عبده بمسجد السيدة نفيسةمخرج الجوكر ينفى تقديم جزء ثان منه بعد تخطى إيراداته مليار دولارجميلة عوض تستأنف تصوير "بنات ثانوى" اليوم الجمعةفيديو.. حسن بلبل يطرح "أحمق حنكورة" للسخرية من إعلاميي الجماعة الإرهابيةبقولك إيه ياعز إنت والسقا خافوا منى.. هيفاء وهبى تهدد النجمين

اكتشاف خطأ في تشخيص إصابة لاعب المصري تنقذه من جراحة الركبة

   -  
شهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم على إستاد بورسعيد، انتظام اللاعب عبد الناصر دي ماريا في برنامجه التأهيلي لعلاجه من خشونة في الركبة.

واكتشف الدكتور هشام مصطفى، طبيب الفريق البورسعيدي، خطأ التشخيص الأول للاعب والذي أكد الإصابة بقطع في غضروف الركبة، الأمر الذي يستدعي جراحة.

وقام الدكتور هشام مصطفى بمراجعة للتقرير وأدى شكه في نتائجه إلى اصطحاب اللاعب لأحد المراكز الطبية المتخصصة في علاج الركبة بالقاهرة لتؤكد الفحوصات والأشعة التشخيصية إصابة اللاعب بخشونة في الركبة الأمر الذي يستدعي خضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي فقط بعيدًا عن فكرة اللجوء لإجراء عملية جراحية.

كان اللاعب قد أصيب خلال مباراة الفريق الودية التي جمعته الأسبوع الماضي بالإسماعيلية بنظيره فريق نادي مصر، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف. اكتشاف خطأ في تشخيص إصابة لاعب المصري تنقذه من جراحة الركبة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة