بعد قليل.. فصل التيار الكهربائي عن مدينة بالدقهلية لأعمال الصيانةكشف غموض قتل مواطن ببورسعيدسوبر كورة.. وجه جديد يقترب من منصب المدرب العام للمنتخب الوطنىإسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطااخبار الزمالك يوم 25/ 8/ 2019تعرف علي منافسات مصر فى الالعاب الافريقية.. اليومصور.. الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة العربى الكويتى"اف سى مصر" يضم مدافع الاتحاد السكندرىعبد الحميد بسيونى: أحرزت 150 هدفا ولا أعلم سبب خروجى من الزمالكخالد الغندور : أشرف بن شرقى غير جاهز بدنياًاتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة

تحسن حالة كريم العراقي.. وشوقي يواصل تأهله بالمصري (صور)

   -  
اطمان الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بقيادة إيهاب جلال على حالة اللاعب كريم العراقي، خلال مران الفريق اليوم بإستاد بورسعيد.

وأكد الجهاز الطبي بقيادة الدكتور هشام مصطفى طبيب الفريق التحسن في الحالة الصحية للاعب ونقل ذلك لإيهاب جلال.

وأصيب كريم خلال مباراة بور فؤاد الودية قبل نحو أسبوعين بالتواء شديد في مفصل القدم استدعى وضع قدم اللاعب في جبيرة من الجبس.

وأثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية تحسن حالة قدم اللاعب الأمر الذي دفع بالجهاز الطبي لفك الجبيرة والبدء في البرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب قبل المشاركة التدريجية في التدريبات الجماعية للفريق.

المصري يجدد طلب تعاونه مع الأهلي بسبب طلبات إيهاب جلال

وعلى هامش مران الفريق البورسعيدي أيضا أدى فريد شوقي نجم خط وسط الفريق مجموعة تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور هشام مصطفى وبمتابعة من أحمد سامح أخصائي التأهيل.

كان اللاعب قد تعرض خلال إحدى تدريبات الفريق الأسبوع الماضي لالتواء خفيف في الكاحل الأمر الذي دفع بالجهاز الطبي لوضع برنامج تأهيلي لعلاج اللاعب يشارك بعده في التدريبات الجماعية للفريق.

ويستعد المصري لمواجهة الفائز من فريقي مقديشيو سيتي الصومالي، وماليندي التنزاني في دور الـ64 من البطولة، بالتمهيدي الثاني وستقام المباريات في أحد أيام 13 و14 15 سبتمبر ذهابا، واحد أيام 27 و28 و29 إيابا، وذلك بعد إعفائه من مباريات الدور التمهيدي الأول باعتباره الأفضل ترتيبا بأفريقيا مقارنة ببيراميدز الذي يشارك معه بالبطولة كممثل لمصر.
تحسن حالة كريم العراقي.. وشوقي يواصل تأهله بالمصري (صور) تحسن حالة كريم العراقي.. وشوقي يواصل تأهله بالمصري (صور) تحسن حالة كريم العراقي.. وشوقي يواصل تأهله بالمصري (صور) تحسن حالة كريم العراقي.. وشوقي يواصل تأهله بالمصري (صور) تحسن حالة كريم العراقي.. وشوقي يواصل تأهله بالمصري (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة