«زي النهارده».. وفاة الفنان محمد عبدالمطلب 21 أغسطس 1980"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدةالمُرشح التوافقي لرئاسة الحكومة السودانية: سأكون رئيس وزراء لكل الشعبالسلطات الإيطالية تحتجز سفينة إنقاذ مهاجرين تابعة لمنظمة إسبانيةحول العالم في 24 ساعة: إعلان أسماء أعضاء مجلس السيادة في السودان رسميًاصحيفة يابانية: كوريا الشمالية أنتجت بالفعل رؤوسا نوويةترامب: مشكلة كشمير معقدة لكنن أهدف إلى التوسط في الأمرترامب: اليهود الذين صوتوا للديمقراطيين جاهلون أو غير مخلصينترامب يرجئ زيارته للدنمارك وسط خلاف بشأن شراء جزيرة "جرينلاند"

رئيس الزمالك: أبناء النادي حذروا دياز من العمل معنا بعد أن اتفقنا على كل شيء

   -  
رامون دياز - الزمالك
كشف رئيس نادي الزمالك عن تراجع المدرب الأرجنتيني رامون دياز عن اتفاقه مع القلعة البيضاء لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وأفصح رئيس الزمالك في فيديو مصور عبر يوتيوب: "رامون دياز كان الخيار الأول بالنسبة لنا لتدريب الفريق".

وأضاف في حضور محمد حبشي وكيل دياز "عقدنا معه عدة اجتماعات وكان يرحب كثيرا بتدريب الزمالك ووافق أيضا على تخفيض راتبه من 4 ملايين دولار إلى مليوني دولار بالإضافة إلى شرط جزائي بقيمة شهرين من راتبه".

وأكمل "ولكن بشكل مفاجئ وبدون أي مبرر تراجع دياز عن اتفاقه وطلب الحصول على 50% من قيمة تعاقده كقمدم التعاقد وأن تكون قيمة الشرط الجزائي عام من التعاقد".

وشدد "وهذه الطلبات تعجيزية بالنسبة لنا".

ثم تدخل محمد حبشي ليوضح "اتفقنا مع دياز على كافة الأمور وكنت على تواصل مع المحامي الخاص به بشكل دائم لإنهاء بعض التفاصيل الصغيرة".

وكشف "ولكن محامي دياز أكد لي أنه تلقى تحذيرات من أشخاص مصريين ألا يأتي المدرب الأرجنتيني إلى الزمالك لذلك تراجع عن اتفاقه".

وعاد رئيس الزمالك ليؤكد "دياز كان المرشح الأول بالنسبة لنا لتدريب الزمالك ولكن أشخاص من داخل النادي يصفون أنفسهم بأنهم (أبناء الزمالك) حذروه من العمل معنا وهم لا يريدون مصلحة القلعة البيضاء".

FilGoal.com كان انفرد في وقت سابق بإن الزمالك اتفق مع رامون دياز على كافة تفاصيل توليه تدريب الفريق الأبيض قبل أن يغير المدرب الأرجنتيني موقفه.

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته "عرضنا مجموعة من السير الذاتية لبعض المدربين على لجنة من نجوم وأساطير النادي القدامى وبالفعل اختاروا أحد الأسماء لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، ولكن مجلس الإدارة سيجتمع أولا لاختيار المدرب ومن الممكن أن نستقر على اسم يختلف عن الذي اختارته اللجنة".

وكشف FilGoal.com عن أسماء الخمسة مدربين الذي يفاضل مجلس إدارة الزمالك بينهم لاختيار أحدهم لتولي منصب المدير الفني للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يعلن الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة عن اسم المدير الفني الجديد.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة