شاهد..كيم كاردشيان برفقة أصغر أبنائها لأول مرةفي ذكرى ميلاده الـ40.. الجمهور السعودي يفاجئ حسين الجسمي بأغنية Happy Birthdayأحلام تشبه نفسها بـ أم كلثوم .. والجمهور يردالرئيس السيسى يلتقى ترامب على هامش قمة مجموعة السبعكل ما تريد معرفته عن استخراج قسيمة الطلاق والمستندات المطلوبة"النقل" تخطط لشراء 38 قطارا مكيفا للخط الأول والثانى للمترو بـ15 مليار جنيهترامب لـ"السيسى" على هامش قمة السبع: مصر قامت بأداء رائع تحت قيادة متميزةترامب لـ"السيسى" على هامش قمة السبع: عقدنا صفقة مهمة مع اليابانترامب لـ"السيسى": زيارة وزير خارجية إيران لمقر قمة الدول الـ7 لم تكن مفاجأةالحكومة: نقف على مسافة واحدة من المنظمات العمالية وننفذ القانون بشفافيةالرئيس السيسي يؤكد لترامب على مواصلة التعاون والتفاهم بين البلدينالرئيس السيسى يصل مقر "جلسة المناخ" على هامش قمة السبع بفرنساحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة و الجيزةالقبض على عاطلين لاتجارهم فى المواد المخدرة بمنطقة السلاماعرف عقوبة من يساعد شخص على التهرب من الخدمة العسكرية؟المرور يضبط 14 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالقاهرةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أطفيح دون إصاباتمصرع شخص صدمته سيارة اثناء عبوره طريق الواحات الصحراوىتوقف حركة المرور أعلى شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر بسبب تصادم 3 سيارات

رئيس الزمالك: فيريرا اعتذر عن عدم تدريب الفريق لظروف عائلية

   -  
فيريرا مع أمير مرتضى وأحمد مرتضى
أوضح رئيس الزمالك السبب الحقيقي الذي دفع المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا لعدم تولي تدريب الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وقال رئيس الزمالك في فيديو مصور عبر موقع يوتيوب: "فيريرا اعتذر عن عدم تدريب الزمالك لظروف عائلية خاصة به".

وأضاف "كل ما قيل أن فيريرا لا يريد العمل بسبب تقدمه في السن ما هو إلا كذب".

وأكمل "فيريرا لا يزال قادرا على العمل وكان يرحب بتدريب الزمالك لنه يمر بظروف عائلية تمنعه من العمل في الفترة المقبلة".

وتابع "لذلك قرر فيريرا أن يحصل على عدة شهور راحة من العمل قبل أن يعود لدراسة العروض المقدمة له في شهر أكتوبر المقبل بعد إنتهاء الظروف العائلية التي تمنعه من التدريب في الوقت الحالي".

فيريرا من المدربين الأجانب الذين تركوا بصمة قوية في مصر بقيادته للزمالك للفوز بالدوري والانتصار على الأهلي في نهائي كأس مصر 2014-2015.

وبعد جمع الزمالك لعشر نقاط في أول 4 مباريات من الدوري في موسم 2015-2016 رحل فيريرا متحججا بعدم حصوله على كامل مستحقاته وفقا للعقد المبرم مع القلعة البيضاء.

وفور رحيل فيريرا عن الزمالك التحق بنادي السد القطري الذي توج معه بأربعة ألقاب آخرها الدوري 2018-2019 قبل أن يترك الفريق في مايو الماضي.

وكشف FilGoal.comعن أسماء الخمسة مدربين الذي يفاضل مجلس إدارة الزمالك بينهم لاختيار أحدهم لتولي منصب المدير الفني للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يعلن الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة عن اسم المدير الفني الجديد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة