شاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟اليوم.. عمومية الاتحاد الدولى للجودو باليابان

الحجاج يواصلون رمي الجمرات في ثاني أيام التشريق

   -  
حجاج بيت الله الحرام

أدى حجاج بيت الله الحرام مناسك رمي الجمرات في ثاني أيام التشريق، بينما غادر متعجلون من الحجاج مكة المكرمة بعد رمي الجمرات الثلاث وأداء طواف الوداع.

وواصل ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية فى ثانى أيام التشريق رمي الجمرات حيث يقوم الحجيج اليوم برمى جمرات العقبة الثلاثة الصغرى والوسطى والكبرى في ثاني أيام عيد الأضحى، وسط أمان وسعادة بالغة بأداء مناسك الفريضة الشريفة.

وشهدت منطقة الجمرات توافدا كثيفا لرمى الجمرات حيث يقوم ضيوف الرحمن برمى الجمرات وسط سلاسة وسهولة فى مشعر منى فى ظل التوسعات الضخمة والاستعدادات من الجانب السعودى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة