أستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوترلطلاب الشهادات الفنية.. قائمة بـ46 معهدا تكنولوجيا تابعا لـ"التعليم العالى"تفاصيل زيارة الوفد المالك لمشروع إنشاء محطة كهرباء بقدرة 2250ميجاوات بالأقصرنتائج كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال .. اتحاد طنجة يكتسح هورسيد الصومالي بسداسيةهاني حتحوت: جهاد جريشة مهدد بالإيقاف مجددا .. فيديوسر غضب الشناوي.. الأهلى يتجه لقيد سعد سمير ومحمد محمود إفريقيًا .. فيديولم تكن مفيدة .. القباني: استفادة وحيدة حققها الزمالك من مباراة ديكاداهاوليد ازارو .. تعرف على مصير عروض شراء مهاجم الأهلىيكره الكبار وتعمد إيذائي .. عماد متعب يفتح النار على حسام البدري .. فيديوالعراق تستورد 3% من المنتجات الزراعية المصرية بـ69 مليون دولارالنيابة تطلب التحريات ومحتوى الكاميرات حول لص سرق متعلقات 44 سيارة بالتجمعاليوم.. استكمال سماع الشهود في إعادة محاكمة "خلية الوراق" الإرهابيةأحمد جمال يتألق في الليلة السابعة من مهرجان القلعة"بيطري البحر الأحمر" يكشف حقيقة انتشار "الإيكولاي" في الغردقةإصابة 5 أشخاص بطريق الموت في قنا

قانوني: قتل الأب لابنته الخائنة جريمة متعمدة.. والزوج حالة مستثناة

-  
أكد الدكتور أحمد مهران، الخبير القانوني، أن الزوج هو الوحيد الذي لا يعاقب إذا أقدم على قتل زوجته التي ضبطها متلبسة مع عشيقها، دفاعا عن الشرف، مشددا أن الأب والابن في القانون ليس من حقهما ذلك، ومن يقدم على القتل حتى لو كانت الابنة متلبسة يعد قتلا عمدا.

غسلت عاري بأيدي».. موظف يذبح نجلته وعشيقها ويلقي بجثتيهما في الشارع بالبحيرة

وأضاف أن واقعة قتل الأب بدمنهور لابنته التي ضبطها مع عشيقها فجرا في غرفة نومها في وضع مخل بمساعدة ابنه لا تشمله مواد القانون التي لا تعاقب على القتل الذي يمس الشرف.

وأوضح أن القانون بحاجة إلى تغيير لأن في تلك الحالات لا يختلف رد فعل الأب أو الابن عن الزوج، وبالتالي لا بد من مراعاة تلك الحالات الفردية في المجتمع حتى لا تتفشى الظاهرة وتنتشر بفضل عدم رد الفعل.

كان اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل، فجر ثالث أيام عيد الأضحى، وإبلاغ موظف بإحدى الشركات عن أنه ارتكب جريمتي قتل ابنته وسائق لدى ضبطهما في وضع مخل بمنزله.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة