أستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوترلطلاب الشهادات الفنية.. قائمة بـ46 معهدا تكنولوجيا تابعا لـ"التعليم العالى"تفاصيل زيارة الوفد المالك لمشروع إنشاء محطة كهرباء بقدرة 2250ميجاوات بالأقصرنتائج كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال .. اتحاد طنجة يكتسح هورسيد الصومالي بسداسيةهاني حتحوت: جهاد جريشة مهدد بالإيقاف مجددا .. فيديوسر غضب الشناوي.. الأهلى يتجه لقيد سعد سمير ومحمد محمود إفريقيًا .. فيديولم تكن مفيدة .. القباني: استفادة وحيدة حققها الزمالك من مباراة ديكاداهاوليد ازارو .. تعرف على مصير عروض شراء مهاجم الأهلىيكره الكبار وتعمد إيذائي .. عماد متعب يفتح النار على حسام البدري .. فيديوالعراق تستورد 3% من المنتجات الزراعية المصرية بـ69 مليون دولارالنيابة تطلب التحريات ومحتوى الكاميرات حول لص سرق متعلقات 44 سيارة بالتجمعاليوم.. استكمال سماع الشهود في إعادة محاكمة "خلية الوراق" الإرهابيةأحمد جمال يتألق في الليلة السابعة من مهرجان القلعة"بيطري البحر الأحمر" يكشف حقيقة انتشار "الإيكولاي" في الغردقةإصابة 5 أشخاص بطريق الموت في قنا

نائب بالوفد يحذر من كارثة بيئية.. ويطالب الحكومة بإحياء صناعة الجلود

   -  
حذر رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والري في مجلس النواب، ورئيس اللجنة النوعية للزراعة في حزب الوفد، من كارثة بيئية بعد إلقاء المواطنين لجلود الأضاحي في الترع والمصارف لانخفاض أسعارها، التي بلغت 10 جنيهات، ما يمثل كارثة بيئية تضر بالصحة العامة للمواطنين.

وطالب وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، الحكومة بإحياء صناعة الجلود، واحتضان الصناع، بهدف الحد من الواردات الأجنبية، موضحًا أن جلود المواشي تدخل في عدد كبير من الصناعات، ولا يمكن أن ينكر أحد أهميتها في إحياء عدد كبير من الصناعات المهمة، خاصة وأن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، كان قد وجه بإنشاء مدينة ومجمع لإحياء الصناعات القائمة على جلود المواشي.

وكيل زراعة النواب يطالب بفرض رقابة على سوق المبيدات

وأشار رئيس اللجنة النوعية للزراعة في حزب الوفد، إلى أن التعمق في تلك الأزمة يوضح أن العاملين في صناعة الجلود أو وزارة الصناعة ذاتها، تجهل مدى أهمية ذلك على الصناعة، وعلى السوق التجاري في مصر، وعلى الدخل القومى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة