بحرية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مراكب الصيادين الفلسطينيين شمال قطاع غزةموسكو: عودة 1526 لاجئا سوريا إلى بلدهم من لبنان والأردنإيران تسمح للنساء بمشاهدة مباريات الكرة من الملعبترامب يثير الجدل بتحيته للمستشارة الألمانية في قمة السبع (صورة)أمير مرتضى منصور: ميتشو لا يزال يعمل على علاج سلبيات اللاعبيناليوم.. الاتحاد السكندري يصطدم بالعربي بالكويتي بكأس محمد السادساليوم.. النصر السعودي يواجه السد القطري بربع نهائي دوري أبطال أسيااستبعاد جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين من إدارة لقاء الزمالك والمقاصة في كأس مصرعلى سلامة سابع بطولة فينسيا الدولية لناشئي الجولف وسط منافسة شرسةبعثة الكياك والكانوي تصل المغرب للمشاركة بدورة الألعاب الافريقيةاتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل لقاء الزمالك والمقاصةوفاة شقيق عضو مجلس إدارة الأهليالمقاولون العرب يضم شكري نجيب من الإسماعيليشيخاوي للوفد : المقاولون نادي جيد واتمنى السير على خطى محمد صلاحعاجل.. ميركل: نحتاج إلى مزيد من العمل بشأن الملف الإيرانيعاجل.. بدء جلسة "المناخ والتنوع البيولجي" بمشاركة الرئيس السيسيتجديد حبس ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبعقوبة مشددة لمدير "تموين جنوب سيناء" ومساعده بتهمة تزوير محضر ضبطأمن الجيزة يضبط 35 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدراتضبط تاجر بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه في الحوامدية

بعد تأديته التحية العسكرية لوالدته في الحج.. شاهد تعليقات رواد تويتر على موقف رجل أمن سعودي

   -  
رجل أمن يؤدي التحية العسكرية لوالدته في الحج

انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تداولته عدد من المتابعين ووسائل إعلامية سعودية وعربية حول تأدية رجل أمن التحية العسكرية لوالدته خلال مناسك الحج هذا العام.

وانهالت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي إعجابا بتصرف هذا الرجل.

وعرضت تلفزيون «الآن» عددا من التغريدات لبعض المتتابعين منهم حساب باسم الصحفي سعد الرشيدي «فيديو مؤثر .. رجل أمن مشارك في الحج يؤدي التحية العسكرية لوالدته أثناء تأديتها مناسك الحج ، يالله هزني الموقف وأبكاني.. هنيئًا لمن له أمٌ يأنس بها وتأنس به».

وكتب حساب باسم «رجل أمن يؤدي التحية العسكرية لوالدته في الحج البر باجمل حالاته».

و غرد حساب باسم شفاف خطاط تويتر «رجل أمن يؤدي التحية العسكرية لوالدته في الحج موقف يهز المشاعر ويُدمع العين فهنيئًا له بأمه وهنيئًا لمن له أم يبر بها ويأنس بها» .

وعلق حساب آخر باسم أبو عبدالله : «الله يحفظها ويطول بعمرها انا اشهد انها جابت ولد».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة