شعبة الخضراوات والفاكهة: انخفاض أسعار الفاصوليا منتصف سبتمبر لأكثر من 50%هروب المتهمان بقتل مقاول بالجيزة إلى منطقة جبلية بقناتعرف على أهم 10 قواعد قانونية يعتمد عليها القضاة فى أحكامهمجنتان العسكري تضيف فضية لـ بعثة مصر في البلياردو بـ دورة الألعاب الأفريقيةأمير عزمي: ميتشو يملك سيرة ذاتية جيدة.. ويجب أن يكمل على ما بنيناه.. فيديوإيفاب يقرر عدم بث لقطات VAR على شاشات الملاعب لعدم التأثير على الحكاماليوم.. الألومنيوم يواصل ودياته بمواجهة بترول أسيوطأيمن حافظ يرد على أمير عزمي مجاهد: شرف ليا إني أهلاوي.. وفخور بثقة رئيس الزمالك.. فيديوأمير عزمي مجاهد: مدرب الناشئين بـ الزمالك خسر 0-5 ثم انتقدنا في اليوم نفسهاسكو يدعم صفوفه بـ توأم بترول أسيوط استعدادًا للموسم الجديدمحمد الجارحي يهنئ عمرو الجنايني برئاسة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرةمراهق يفوز باليانصيب من المحاولة الأولى.. يحصل على 10 آلاف جنيه استرلينى لمدة سنةأهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانية

فرج عامر: مصر تبدأ جني ثمار الإصلاح الاقتصادي بتراجع معدلات التضخم

-  
"فرج عامر: مصر تبدأ جني ثمار الإصلاح الاقتصادي بتراجع معدلات التضخم"

أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن مصر بدأت تجنى ثمار برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى يتبناه الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأكبر دليل على ذلك استمرار تراجع معدلات التضخم، ووصول التضـخم السنوي إلى 7.8% لشهر يوليو 2019 مقابل 13% لنفس الشهـر من العام السابق.

وقال "عامر"، فى بيان له اليوم، إن تراجع معدلات التضخم مع استقرار الأسعار وزيادة فرص الاستثمار والتشغيل يعد من المؤشرات الحقيقية الدالة على نجاح سياسات الإصلاح الاقتصادى، ويضمن تحسن مستوى معيشة المواطنين، بخاصة لدى الطبقات الفقيرة، مؤكدا أن الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التى أقامها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى أوقات قياسية كانت لها آثارها الإيجابية الكبيرة فى الحد من البطالة وتراجع معدلات التضخم واستقرار الأسعار خلال المرحلة الحالية.

وتوقع "عامر" أن تشهد مصر خلال الفترة المقبلة المزيد من الإنجازات، بخاصة في ما يتعلق بإقامة العديد من المشروعات الإنتاجية فى مختلف الصناعات، إضافة إلى الإصلاح الحقيقى والجاد الذى تقوم به الحكومة لعلاج الخلل والخسائر الكبيرة التى تعرضت لها العديد من الشركات التابعة للحكومة خاصة داخل قطاع الأعمال العام.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة