راحة 48 ساعة للإسماعيلي بعد معسكر أكتوبرميتشو يرفض إراحة لاعبي الزمالكمدافع الأهلي السابق ينتقل لاتحاد بن ڨردان التونسيبيراميدز يختتم استعداداته للقاء "إيتوال" بحضور سفير مصر بالكونغو "صور"اليوم.. وفد من النجم الساحلي يصل القاهرة لحل أزمة كوليبالي مع الأهلياليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدراليةتعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعيةآخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتيأستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوترلطلاب الشهادات الفنية.. قائمة بـ46 معهدا تكنولوجيا تابعا لـ"التعليم العالى"تفاصيل زيارة الوفد المالك لمشروع إنشاء محطة كهرباء بقدرة 2250ميجاوات بالأقصرنتائج كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال .. اتحاد طنجة يكتسح هورسيد الصومالي بسداسيةهاني حتحوت: جهاد جريشة مهدد بالإيقاف مجددا .. فيديوسر غضب الشناوي.. الأهلى يتجه لقيد سعد سمير ومحمد محمود إفريقيًا .. فيديولم تكن مفيدة .. القباني: استفادة وحيدة حققها الزمالك من مباراة ديكاداها

نائب يطالب بسرعة تنفيذ حكم القضاء الإداري الخاص بتنظيم الرؤية

   -  
تقدم الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، موجه للمهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل، بشأن الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري في الدعوى رقم 54378 لسنة 71 قضائية.

وقال "فؤاد": نحيطكم علما بصدور حكم محكمة القضاء الإداري رقم 54378 لسنة 71 ق بشأن إلغاء قرار وزير العدل رقم 1087 لسنة 2000 الخاص بتنظيم الرؤية والتي ألغى القرار سالف الذكر لما تضمنه من إغفال لسلطة القاضي في تحديد مكان الرؤية وعدد الساعات.

النائب محمد فؤاد يشارك في الحفل الختامي لنموذج محاكاة الكونجرس الأمريكي

وأشار النائب إلى أنه على هذا قد أصبح الحق للقاضي تنظيم الرؤية بالطريقة التي يراها مناسبة عملا بنص المادة 20 من قانون رقم 100 لسنة 85 والتي منحت القاضي حق تنظيم الرؤية، وذلك بعد أن أثبت التطبيق الحالي للرؤية تعرض الأطفال لعناء شديد في تنفيذها بهذا الشكل المهين والذي استدعى عددا من المتضررين للجوء إلى القضاء المصري العظيم لتصحيح الوضع وتصويب التنفيذ.

وأضاف "فؤاد" أنه بناءً على ما سبق ولما كان القضاء هو الفيصل في أي نزاع؛ نطالب بإصدار التعليمات اللازمة لإنفاذ الحكم سالف الذكر والالتزام به وسرعة تنفيذه وتوفيق الأوضاع الحالية، على أن يكون الرد كتابة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة