أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

يوسف الديني: «إخوان اليمن» تجار أزمات ويعملون لصالح قطر وتركيا

   -  
قال يوسف الديني، الباحث والكاتب، أن حزب «الإصلاح» ذراع جماعة الإخوان الإرهابية في اليمن، يتم الزجّ به الآن اعتمادًا على قواعده في الأرض، تجار الأزمات، ومعهم حلفاء الإسلام السياسي، الذين يعملون لصالح أجندات تركيا وقطر.

محلل سياسي: الإسلاميون يدفعون من لا عقل لهم لتحويل المنطقة إلى رماد

وأوضح الديني، أن قطر أصبحت تعد أزمة اليمن قضية واحدة وجودية بالنسبة لها، وتعمل على مدار الساعة على نزع الثقة عن التحالف السعودي الإماراتي في كل المواقع، وتستقوي في ذلك بالحزب اليمني.

وطالب الكاتب دول التحالف بالتكاتف لإنقاذ اليمن من ميليشيات السلاح والتدمير، وأجندات الإسلام السياسي التي باتت متطابقة مع استراتيجية ميليشيا الحوثي، التي تأخرت هزيمتها بسبب عوامل كثيرة على الأرض؛ أهمها فشل المجتمع الدولي في تصنيفها منظمة إرهابية، لا طرف نزاع، على حد قوله.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة