إزالة 394 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية7 أعراض تنبئ بمرض السكر.. تعرف عليهاخبراء يوضحون سيناريوهات عودة روسيا لـ"مجموعة الـ7" بعد قمة باريسجيش الاحتلال يقصف سوريا.. ونتنياهو: مستعدون لأي سيناريو"سكاي نيوز": سماع دوع انفجار في بيروتاليوم.. "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "حقك" لتخفيض زمن الاستجابة للشكاوىاليوم.. آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس اليابانيةراحة 48 ساعة للإسماعيلي بعد معسكر أكتوبرميتشو يرفض إراحة لاعبي الزمالكمدافع الأهلي السابق ينتقل لاتحاد بن ڨردان التونسيبيراميدز يختتم استعداداته للقاء "إيتوال" بحضور سفير مصر بالكونغو "صور"اليوم.. وفد من النجم الساحلي يصل القاهرة لحل أزمة كوليبالي مع الأهلياليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدراليةتعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعيةآخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتيأستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا

طائرات روسية تبعد مقاتلة لـ"الناتو" حاولت الاقتراب من طائرة وزير الدفاع

   -  
"طائرات روسية تبعد مقاتلة لـ"الناتو" حاولت الاقتراب من طائرة وزير الدفاع"

قامت طائرات "سو-27" الروسية بإبعاد مقاتلة لحلف شمال الأطلسي "ناتو" حاولت الاقتراب من طائرة وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، وذلك فوق المياه الدولية في بحر البلطيق، وذكرت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية اليوم الثلاثاء، أن الطائرة كانت تنفذ رحلة من كالينينجراد إلى موسكو، بمرافقة مقاتلتي "سو-27" من تشكيل سلاح الطيران البحري التابع لأسطول بحر البلطيق.

وأشارت "روسيا اليوم"، إلى أن طائرة تابعة لحلف شمال الأطلسي حاولت الاقتراب من طائرة "شويجو" أثناء تحليقها فوق المياه الدولية ببحر البلطيق، لكن الطيارين الروس منعوها من ذلك، عبر إرغامها على الابتعاد عن طائرة وزير الدفاع الروسي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة