مكتبة البحر الأعظم بالجيزة منارة ثقافية جديدة.. صور"أعلام وأقلام" أحدث إصدارات هيئة الكتاب لـ محمود محمد خلفالرئيس السيسى يلقى كلمة اليوم أمام جلسة "المناخ والتنوع البيولوجى" بقمة "الدول السبع"ترامب على هامش "قمة الدول السبع": مصر قدمت أداء رائعا تحت قيادة مميزة للرئيس السيسيالرئيس السيسي يصل إلى مقر "جلسة المناخ والتنوع البيولوجي" بقمة "الدول السبع"الرئيس السيسي يلتقي رئيس الوزراء البريطاني على هامش قمة "الدول السبع"شاهد..كيم كاردشيان برفقة أصغر أبنائها لأول مرةفي ذكرى ميلاده الـ40.. الجمهور السعودي يفاجئ حسين الجسمي بأغنية Happy Birthdayأحلام تشبه نفسها بـ أم كلثوم .. والجمهور يردالرئيس السيسى يلتقى ترامب على هامش قمة مجموعة السبعكل ما تريد معرفته عن استخراج قسيمة الطلاق والمستندات المطلوبة"النقل" تخطط لشراء 38 قطارا مكيفا للخط الأول والثانى للمترو بـ15 مليار جنيهترامب لـ"السيسى" على هامش قمة السبع: مصر قامت بأداء رائع تحت قيادة متميزةترامب لـ"السيسى" على هامش قمة السبع: عقدنا صفقة مهمة مع اليابانترامب لـ"السيسى": زيارة وزير خارجية إيران لمقر قمة الدول الـ7 لم تكن مفاجأةالحكومة: نقف على مسافة واحدة من المنظمات العمالية وننفذ القانون بشفافيةالرئيس السيسي يؤكد لترامب على مواصلة التعاون والتفاهم بين البلدينالرئيس السيسى يصل مقر "جلسة المناخ" على هامش قمة السبع بفرنساحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة و الجيزة

عثمان يقرر إزالة الإشغالات وفتح شارع مصر أمام حركة المرور

   -  
حريق هائل بشارع مصر بالاسماعيلية

أصدر اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، قرارا بسرعة إخلاء شارع مصر بمنطقة وسط البلد بالإسماعيلية من جميع الفروشات والاشغالات وفتحه امام حركة المرور وذلك بعد ساعات من اندلاع حريق هائل بالشارع اسفر عن تدمير فروشات الباعة والمحلات التجارية بالمنطقة . 

وكان محافظ الاسماعيلية قد حرص على الانتقال بشكل فورى بعد منتصف الليل الى موقع الحدث عقب تلقيه اخطارا من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بوقوع الحريق .

وشب الحريق منتصف الليل من اليوم الثانى لعيد الأضحى المبارك بشارع مصر التجارى بحى أول دونما وقوع أي خسائر فى الأرواح وأسفر عن احتراق عدد ثلاث محلات بالكامل وواجهات أربع محلات أخرى واحتراق عدد خمسة فروشات لباعة الملابس بنفس موقع الحريق؛ وذلك للاطمئنان على السيطرة على الموقف .

وكان اللواء جمال غزالى مدير أمن الإسماعيلية يرافقه المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة

ووائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ومحمد على رئيس حى أول وعدد كبير من القيادات الأمنية وكافة الأجهزة المعنية بمختلف مستوياتها قد انتقلوا لموقع الحدث فور تلقيهم البلاغ، كما تم الدفع بعدد خمس سيارات إطفاء و4 سيارات إسعاف وصلت الى موقع الحريق فى خلال خمس دقائق من وقت وقوع الحادث وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة .

أصدر محافظ الإسماعيلية قرارا بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام للمحافظة تكون فى حالة انعقاد دائم لتتولى متابعة رفع آثار الحريق بعد انتهاء المعاينات النهائية بمعرفة الأجهزة المختصة والبحث الجنائى .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة