تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدةالمُرشح التوافقي لرئاسة الحكومة السودانية: سأكون رئيس وزراء لكل الشعبالسلطات الإيطالية تحتجز سفينة إنقاذ مهاجرين تابعة لمنظمة إسبانيةحول العالم في 24 ساعة: إعلان أسماء أعضاء مجلس السيادة في السودان رسميًاصحيفة يابانية: كوريا الشمالية أنتجت بالفعل رؤوسا نوويةترامب: مشكلة كشمير معقدة لكنن أهدف إلى التوسط في الأمرترامب: اليهود الذين صوتوا للديمقراطيين جاهلون أو غير مخلصينترامب يرجئ زيارته للدنمارك وسط خلاف بشأن شراء جزيرة "جرينلاند"أستراليا تنضم لتحالف دولي لحماية الملاحة البحرية في مضيق هرمزبومبيو: أمريكا ستتخذ إجراءات لمنع تسليم إيران النفط لسوريااليوم.. مصر للطيران تسير 26 رحلة لعودة 5700 حاجلتنظيم الإعلانات.. "اتصالات النواب" تعلن موعد مناقشة "التجارة الإلكترونية""رحله مع التخن".. ريهام سعيد تستعيد معركتها مع السمنة (فيديو)لا مجال إلا بالتطور.. "العليا للحج" توجه رسائل عاجلة لشركات السياحةاحذر.. السيجارة الإلكترونية تعرضك لخطر الإصابة بنوبة قلبية وسكتة دماغيةسيدة فى دعوى لاسقاط حضانة طفليها عن والداتها المسنة: حرضتهم على كراهيتى

260 فيلما بمهرجان بانوراما الفيلم القصير فى تونس

-  
أعلنت إدارة مهرجان بانوراما الفيلم القصير الدولى فى تونس عن عدد الأفلام المشاركة فى الدورة الجديدة من المهرجان، والتى من المقرر إطلاقها فى مارس المقبل، حيث وصل عدد الأفلام المشاركة إلى 260  فيلما من تونس، الجزائر، المغرب، ليبيا، مصر، سوريا، لبنان، الأردن، العراق ، الامارات، الكويت، بحرين، الهند، فرنسا، يونان، موريطانيا، وتندرج المشاركات تحت قسمين هما الافلام الروائية والوثائقية.

مهرجان بانوراما الفيلم القصير الدولى فى تونس تم تأسيسه عام 2016 ويدير المهرجان المخرج كمال عويج ويستقبل المهرجان الأفلام القصيرة من كل أنحاء العالم ويختار فى جوائزه أفضل 3 أفلام قصيرة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة