«فايلر» يحدد المباريات الودية والبرنامج التدريبي للأهلي بعد عودتهسيد عبدالحفيظ: إعلان موعد استئناف الدوري أمر يدعو إلى التفاؤل«فايلر» يقود تدريبات الأهلي الثلاثاء المقبلالمسحة الأولى.. حالتا «كورونا» في الإسماعيليالتشكيلي العراقي دهام بدر: الخيول العربية مفردة فنية غنية في التعبير| صوربعد الإعلان عن ترميم قصره.. قصة «السكاكيني» مع تلال العقارب في القاهرة الخديوية | صورالقبض على عصابة سرقة الأشخاص بالإكراه في الأزبكيةالمحكمة الدستورية: تضامن المشتري مع البائع في أداء الضرائب نص دستوري"الدستورية" تؤيد إعفاء العاملين من الرسوم القضائيةحكم نهائي بسجن أحمد دومة 15 عاما بقضية «أحداث مجلس الوزراء»اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 2317 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكماماتحكم نهائي بسجن طارق النهري وآخرين 15 عاما في "أحداث مجلس الوزراء"وكيل صحة الشرقية يتابع حملة تطعيم الأطفال والمبادرة الرئاسية لصحة المرأةمحافظ القليوبية يناقش الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد بـ519 مليون جنيهمديرية الشباب والرياضة بالشرقية: ندوة "أون لاين" عن مهارات الاتصالفيها حاجة حلوة.. طائرات ورقية بصور الشهيد أحمد المنسى تحلق فى سماء المحلةصور.. تطهير وتعقيم مديرية أوقاف الغربية ومكاتب الموظفين للحد من انتشار فيروس كوروناقيادات "أزهر الأقصر" يتابعون إمتحان الجغرافيا.. والطلاب: الاختبار في مستوى الطالب المتوسطرئيس مدينة الحسينية بالشرقية: استجابة لـ 280 بلاغ تلقيته عبر "الواتس أب"تطوير مبنى هئية قضايا الدولة بالشرقية بتكلفة 2 مليون و200 ألف جنيه

نيابة دمنهور تعاين مسرح جريمة ذبح طالبة وعشيقها علي يد والدها وشقيقها

   -  
"نيابة دمنهور تعاين مسرح جريمة ذبح طالبة وعشيقها علي يد والدها وشقيقها"

انتقل المستشار محمد عبيد مدير نيابة مركز دمنهور، بإشراف المستشار علي عبد الباقي المحامي العام لنيابات وسط دمنهور، وسكرتارية محمد النمر، لمكان واقعة ذبخ طالبة وعشيقها على يد والدها، وشقيقيها بقرية زاوية غزال في البحيرة، لإجراء المعاينة، وقرر التصريح بالدفن عقب العرض على الطب الشرعي. 

وكانت قرية زاوية غزال مركز دمنهور بالبحيرة، شهدت في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك جريمة قتل بشعة، فأقدم موظف بدرجة مدير عام بإحدى الشركات، بمساعدة نجله على ذبح ابنته وشاب، عقب ضبطهما في وضع مخل بالآداب العامة داخل المنزل. 

تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور، بالعثور على جثتين لشاب وفتاة بقرية زاوية غزال، وانتقل الرائد أحمد الشرقاوي، رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور، وتبين العثور على جثة "محمد. م. ح"، و"فاطمة. ا. م"، وبهما طعنات وجروح قطعية بالرقبة.

وتوصلت تحريات ضباط المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة "ا. م. أ" موظف بدرجة مدير عام في إحدى الشركات، ونجليه "م" بالمرحلة الثانوية العامة، و"أ" طالب بكلية الشريعة والقانون بدمنهور، انتقامًا للشرف عقب ضبطهما في وضع مخل بالآداب بغرفة المجني عليها بمنزل المتهم الرئيسي.

وحرر عن ذلك المحضر رقم 7411 إداري مركز شرطة دمنهور، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة