المقاولون العرب يفتح النار على الجبلاية ويؤكد: اجتماع طارئ لإعلان موقفنا من مباراة الزمالكأخبار نادي الزمالك اليوم الاربعاء 16 - 10 - 2019 .. فرجاني ساسي يعلق على أنباء رحيله عن الفريق.. ومرتضى منصور يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخاخبار الأهلي اليوم 16-10-2019.. حسين السيد أول الراحلين عن الفريق.. ولاسارتي يعاتب النادي برسالة مؤثرةاستديو مشرف.. خالد الغندور يكشف عن شكل قناة الزمالك وموعد البثلاعب يد الزمالك: نستمد طاقتنا من جماهيرنا العظيمةمحمد فضل يخرج عن صمته: هناك أندية تخشى الصدام مع الجماهيرطارق حامد ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالكزمالك 99 يهزم المقاصة بهدف نظيف في بطولة الجمهوريةقائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوريرواية "العبقرية الدموية" المتصدرة الأعلى مبيعا تجبر القارئ على حل لغز الجريمة بنفسهكابل كهرباء يتسبب فى حريق بأكاديمية الفنون..وأشرف زكى: تم السيطرة على الموقفالإماراتية مناهل العوضى: "مسك" تجربة مهمة وينقصنا ثقافة الاستثمار فى السينما30 مليون دولار إيرادات فيلم الأنيميشن "عائلة آدم"المقاولون يطالب بالالتزام بجدول الدوري المعلن.. ويعقد اجتماعا طارئا"بجوائز مادية تبلغ 430 ألف دولار".. عمرو منسي يكشف تفاصيل بطولة العالم للإسكواشمحافظ السويس يلتقي أعضاء نادي المنتخب وأعصاء نقابة المهندسينمحافظ بنى سويف يفتتح اليوم إعمار عدد من القرى الأكثر احتياجا10 صور نادرة تجسد مراحل إنشاء مكتبة الاسكندريةوسائل إعلام: الجيش السوري يقصف مدينة إعزاز شمالي حلبإسقاط طائرة مُسيرة تركية في قرية مجيبرة زركان بمحافظة الحسكة السورية

نيابة دمنهور تعاين مسرح جريمة ذبح طالبة وعشيقها علي يد والدها وشقيقها

   -  
"نيابة دمنهور تعاين مسرح جريمة ذبح طالبة وعشيقها علي يد والدها وشقيقها"

انتقل المستشار محمد عبيد مدير نيابة مركز دمنهور، بإشراف المستشار علي عبد الباقي المحامي العام لنيابات وسط دمنهور، وسكرتارية محمد النمر، لمكان واقعة ذبخ طالبة وعشيقها على يد والدها، وشقيقيها بقرية زاوية غزال في البحيرة، لإجراء المعاينة، وقرر التصريح بالدفن عقب العرض على الطب الشرعي. 

وكانت قرية زاوية غزال مركز دمنهور بالبحيرة، شهدت في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك جريمة قتل بشعة، فأقدم موظف بدرجة مدير عام بإحدى الشركات، بمساعدة نجله على ذبح ابنته وشاب، عقب ضبطهما في وضع مخل بالآداب العامة داخل المنزل. 

تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور، بالعثور على جثتين لشاب وفتاة بقرية زاوية غزال، وانتقل الرائد أحمد الشرقاوي، رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور، وتبين العثور على جثة "محمد. م. ح"، و"فاطمة. ا. م"، وبهما طعنات وجروح قطعية بالرقبة.

وتوصلت تحريات ضباط المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة "ا. م. أ" موظف بدرجة مدير عام في إحدى الشركات، ونجليه "م" بالمرحلة الثانوية العامة، و"أ" طالب بكلية الشريعة والقانون بدمنهور، انتقامًا للشرف عقب ضبطهما في وضع مخل بالآداب بغرفة المجني عليها بمنزل المتهم الرئيسي.

وحرر عن ذلك المحضر رقم 7411 إداري مركز شرطة دمنهور، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة