«زي النهارده».. وفاة الفنان محمد عبدالمطلب 21 أغسطس 1980"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدةالمُرشح التوافقي لرئاسة الحكومة السودانية: سأكون رئيس وزراء لكل الشعبالسلطات الإيطالية تحتجز سفينة إنقاذ مهاجرين تابعة لمنظمة إسبانيةحول العالم في 24 ساعة: إعلان أسماء أعضاء مجلس السيادة في السودان رسميًاصحيفة يابانية: كوريا الشمالية أنتجت بالفعل رؤوسا نوويةترامب: مشكلة كشمير معقدة لكنن أهدف إلى التوسط في الأمرترامب: اليهود الذين صوتوا للديمقراطيين جاهلون أو غير مخلصينترامب يرجئ زيارته للدنمارك وسط خلاف بشأن شراء جزيرة "جرينلاند"

اعترافات الأب المتهم بذبح ابنته وعشيقها بالبحيرة: "قتلتها انتقاما لشرفي"

-  
"اعترافات الأب المتهم بذبح ابنته وعشيقها بالبحيرة: "قتلتها انتقاما لشرفي""

أدلى الأب المتهم بقتل ابنته بمساعدة نجله، بعد ضبطها في وضع مخل مع عشقيها داخل غرفة نومها بإحدى قرى مركز دمنهور بالبحيرة، باعترافات تفصيلية حول الجريمة، التي وقعت في ثالث أيام عيد الأضحى، وقال إنه قتل ابنته بمساعدة نجله انتقاما لشرفه.

وأضاف في اعترافاته: "شعرت بوجود حركة غريبة في الساعات الأولى من الصباح، وصعدت إلى الطابق الأعلى، لأجد ابنتي في أحضان شاب داخل غرفة نومها، ما دفعني لتقييدها بالحبال بمساعدة نجلي، وأصدرت الأمر لابني الأكبر بذبح شقيقته والشاب لكنه رفض، فأمرت ابني الآخر بالقيام بتنفيذ الأمر، انتقاما لشرف العائلة وبالفعل نفذ وقتل شقيقته والشاب".

وكانت قرية زاوية غزال مركز دمنهور بالبحيرة، شهدت في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك جريمة قتل بشعة، فأقدم موظف بدرجة مدير عام بإحدى الشركات، بمساعدة نجله على ذبح ابنته وشاب، عقب ضبطهما في وضع مخل بالآداب العامة داخل المنزل. 

وشهدت قرية سليمان يونس التابعة لقرية زاوية غزال مركز دمنهور في البحيرة، فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حادث ذبح أب بمساعدة نجله، لابنته وعشيقها وألقيا جثتيهما من بلكونة غرفة نومها بمنزل الأسرة، بعد ضبطها معه في وضع مخل، واتصل بالشرطة وسلم نفسه ونجله معترفا بارتكاب جريمته.

تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور، بالعثور على جثتين لشاب وفتاة بقرية زاوية غزال، وانتقل الرائد أحمد الشرقاوي رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور، وتبين العثور على جثتي كل من "محمد. م. ح"، و"فاطمة. ا. م"، وبهما طعنات وجروح قطعية بالرقبة.

وتوصلت تحريات ضباط المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة "ا. م. أ" موظف بدرجة مدير عام في إحدى الشركات، ونجليه "م" بالمرحلة الثانوية العامة، و"أ" طالب بكلية الشريعة والقانون بدمنهور، انتقامًا للشرف، عقب ضبطهما البنت في وضع مخل بالآداب بغرفتها.

وحرر عن ذلك المحضر رقم 7411 إداري مركز شرطة دمنهور، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة