تامر حسنى يتألق فى مهرجان صلالة بعمان ويشكر جمهوره.. فيديو وصورAgent King مسلسل أنيمشن تخيلى عن حياة إلفيس بريسلىالجزء الثانى من فيلم Good Boys يحقق 24 مليون في 4 أيامممارسة الرياضة فى الهواء الطلق تخفف من الضغط النفسى والتوترالكاراتيه يطير اليوم إلى المغرب للمشاركة فى الألعاب الأفريقيةاليوم.. الإنتاج الحربى ينهى استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباتراعاجل.. ارتفاع عدد المضبوطين في واقعة معاق الشرقية لـ 6 أشخاص«زي النهارده».. وفاة الفنان محمد عبدالمطلب 21 أغسطس 1980"تعالى وريني بيتك".. كواليس ذبح تاجر على يد جزار في الهرمبعد مرور 4 أيام.. أمن الجيزة تكشف سبب ذبح أب لابنتيه في الحوامدية"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"رئيس اتحاد اليد يكشف قيمة مكافآت منتخب الناشئين: 150 ألف جنيه لكل لاعبفيديو.. نيفين جامع: الدولة تدعم أصحاب المشروعات الصناعية الجديدةسوسن بدر تشيد بأداء دينا الشربيني: "لو عملت كوميدي هتبقى شربات"سوسن بدر تتصدر قائمة "تريندات جوجل" بعد ظهورها مع "صاحبة السعادة"تحدث معهم كـ أب.. رئيس بعثة منتخب الناشئين لليد يكشف عن كواليس لقاء الرئيس باللاعبينشاهد.. رقصة دينا الشربيني مع عمرو دياب على أنغام يوم تلات ومعهم محمد إمامتامر حسني يتألق في حفله بـ سلطنة عمان .. صورتركى ال الشيخ يعلن مفاجأة جديدة لـ الجمهور السعوديترامب: رئيس الوزراء البريطانى سيكون مهمًا للغاية للمملكة المتحدة

ريهام سعيد لـ«أحمد عز» بعد أزمته مع شقيقة زينة: ولا يهمك

-  
وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة للفنان أحمد عز، حيث أثارت استغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعيها على إنستجرام، بعد نشر صورة لإيرادات فيلمه «ولاد رزق 2».

وقالت ريهام، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «ولا يهمك يا عز»، وذلك بعد أزمته مع شقيقة الفنانة زينة في أحد فنادق العلمين.

ووصلت الأزمة بين عز وشقيقة زينة للاشتباك بالأيدي، داخل فندق بالعلمين، منذ يومين، وحضرت الشرطة للتدخل من أجل إنهاء المشكلة.

وكانت نيابة العلمين ببرج العرب، قررت تفريغ كاميرات الفندق الذي شهد واقعة تعدي شقيقة زينة على الفنان أحمد عز، وإرسالها إلى النيابة لفحصها.

كما قررت النيابة استدعاء الفنانة زينة وشقيقتها لسماع أقوالهما في الواقعة، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وصرفت النيابة أحمد عز بعد الاستماع لأقواله في تلك الواقعة.

أحمد عز يسافر إلى تونس والجزائر لتصوير "العارف" بعد أزمته مع زينة

وقال الفنان أحمد عز، في التحقيقات النيابة: إنه فوجئ بشقيقة زينة تهجم عليه وتصفعه أثناء تواجده بالفندق وتوجه إليه السباب والشتائم مما أثار غضبه وقرر تحرير محضر بالواقعة لإثباتها.

يذكر أن أحمد عز يسافر خلال الأسبوع الجارى إلى الجزائر وتونس لتصوير باقى المشاهد الخارجية من فيلمه الجديد «العارف»، الذي من المحتمل عرضه في العام المقبل. ريهام سعيد لـ«أحمد عز» بعد أزمته مع شقيقة زينة: ولا يهمك
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة