أستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوترلطلاب الشهادات الفنية.. قائمة بـ46 معهدا تكنولوجيا تابعا لـ"التعليم العالى"تفاصيل زيارة الوفد المالك لمشروع إنشاء محطة كهرباء بقدرة 2250ميجاوات بالأقصرنتائج كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال .. اتحاد طنجة يكتسح هورسيد الصومالي بسداسيةهاني حتحوت: جهاد جريشة مهدد بالإيقاف مجددا .. فيديوسر غضب الشناوي.. الأهلى يتجه لقيد سعد سمير ومحمد محمود إفريقيًا .. فيديولم تكن مفيدة .. القباني: استفادة وحيدة حققها الزمالك من مباراة ديكاداهاوليد ازارو .. تعرف على مصير عروض شراء مهاجم الأهلىيكره الكبار وتعمد إيذائي .. عماد متعب يفتح النار على حسام البدري .. فيديوالعراق تستورد 3% من المنتجات الزراعية المصرية بـ69 مليون دولارالنيابة تطلب التحريات ومحتوى الكاميرات حول لص سرق متعلقات 44 سيارة بالتجمعاليوم.. استكمال سماع الشهود في إعادة محاكمة "خلية الوراق" الإرهابيةأحمد جمال يتألق في الليلة السابعة من مهرجان القلعة"بيطري البحر الأحمر" يكشف حقيقة انتشار "الإيكولاي" في الغردقةإصابة 5 أشخاص بطريق الموت في قنا

"السياحة والمصايف" بالإسكندرية: توزيع منشورات توعية بالأسعار على رواد الشواطئ

   -  

أعلن اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، عن طباعة الآلاف من أوراق منشورات التوعية (فلايرز) التى سيتم توزيعها بمعرفة رجال الإدارة علي رواد الشواطئ أثناء دخولهم للشاطئ وعلي جميع البوابات والمداخل .

وتتضمن تلك المنشورات التعريف بالشاطئ الذي يرتاده الشخص في هذه اللحظة  وأسعار تذكرة الدخول وما يتمتع به من الخدمات المجانية المقدمة علي الشاطئ (شمسية-كراسي-حمامات وتغيير ملابس) كي لا يقع الشخص ضحية استغلال أو ابتزاز لعمال الشواطئ.

وأشار بيان صادر اليوم إلى أن المنشور سوف يتضمن أيضا أسعار تأجير العوامات والبدالات وألعاب الأطفال والمشروبات في خطوة لتضييق الخناق علي جشع بعض مستأجري الشواطئ.

وكذلك تتضمن تلك المنشورات ارقام للاتصال وبها خدمة الواتس اب وكذلك موقع الادارة علي شبكات التواصل الاجتماعي  Facebook ، وذلك بهدف عرض اكثر من طريقة للتواصل وابلاغ الشكاوي وتشجيع المصطاف علي الاتصال بالادارة في حال طلب المساعدة.

وأكدت  الإدارة المركزية للمصايف أنها علي استعداد للانتقال الفوري لموقع الشكوي للالتقاء بالشاكى لرد قيمة المبالغ المحصلة بغير وجه حق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة