رئيس جامعة مطروح يتفقد لجان الامتحانات ويشدد على إجراءات الوقاية من «كوفيد- 19»وزيرا التنمية المحلية والإسكان يتفقدان بعض المشروعات التنموية بدمياطوزير النقل يتابع وصول 1036 مصريًا من السعودية والأردن لمينائي سفاجا ونويبعشمال سيناء ترفع درجة الاستعداد بسبب الحر الشديد«إِنَّ اللهَ لَيُبْغِضُ الْفَاحِشَ الْبَذِيَّ».. دار الإفتاء: التحرش الجنسي كبيرة من الكبائرإنهاء حفلي زفاف بالوادي الجديد.. وتخصيص أرقام لتلقي بلاغات تجمعات الأفراح والعزاء«المركزي للتعمير»: انتهاء تطوير مدخل وكورنيش كفر حجازي بالغربيةحريق بسيارة أمين «حماة الوطن» بدمياط على محور 30 يونيومحافظ الشرقية يعلن الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية ٢٠١٩ -٢٠٢٠ بنسبة ١٠٠%لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.. سحب تراخيص سيارات سرفيس ووقف خطوط سيرها في المنيا4 عوامل تتحكم في انتشار كورونا بطريقة فائقة.. كيف تصبح آمنا بعد الفتح؟بعد شفائها من مرض نادربالأعصاب..راشيل تلتحق بكلية العلاج الطبيعى لتطبب نفسهامرضى الفيروس التاجي أكثر عرضة للسكتة الدماغية بـ 8 مرات من الأنفلونزا"ذا صن": إحراق ملايين الخنازير بالصين خوفا من فيروس الأنفلونزا الجديدإنفو جراف.. أهم الأسئلة والأجوبة حول قصر النظر عند الأطفالصرف العلاج لـ199 مريضا ضمن مبادرة 100 مليون صحة ببني سويفنقل 189 سائحا أوكرانيا.. وصول رحلة جديدة لمطار الغردقةتلبية لرغبات المواطنين.. محافظ الغربية يعلن استكمال الشكل الجمالي للكورنيش.. صوروفاة زوجة طبيبة بمستشفى العريش بعد إصابتها بفيروس كوروناخبير: 4 مليارات دولار مكاسب مصر حال عودة السياحة الروسية

صحيفة سويسرية: مدينة العلمين الجديدة حلم مشرق على ساحل البحر المتوسط

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

ذكرت صحيفة "نويه تسورخر تسايتونج" السويسرية، أن مدينة العلمين الجديدة تحولت من صحراء خالية إلى صرح زاخر بالأبراج الزجاجية الشاهقة والشوارع النظيفة المحفوفة بأشجار النخيل، بحيث غدت أشبه بحلم مشرق على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
وأضافت الصحيفة أن مدينة العلمين الجديدة هي ثمرة أحد المشروعات العملاقة التي أشرفت عليها الحكومة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكون "إسكندرية جديدة" على ساحل المتوسط، بشوارع نظيفة هادئة، وتُستغل في إدارتها تكنولوجيا رفيعة المستوى.
وتابعت الصحيفة أنه تم الانتهاء منذ أيام من نصب مسلة الملك رمسيس الثاني في قلب العلمين الجديدة، بعد نقلها من منطقة الجزيرة بالقاهرة، حيث استلزمت عملية النقل التي استغرقت 20 يوم عمل ومتابعة من جيش من العمال والمهندسين وخبراء الآثار.


موقع صحيفة "نويه تسورخر تسايتونج" السويسرية على الإنترنت
مدينة العلمين الجديدة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة