سوبر كورة.. وجه جديد يقترب من منصب المدرب العام للمنتخب الوطنىإسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطااخبار الزمالك يوم 25/ 8/ 2019تعرف علي منافسات مصر فى الالعاب الافريقية.. اليومصور.. الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة العربى الكويتى"اف سى مصر" يضم مدافع الاتحاد السكندرىعبد الحميد بسيونى: أحرزت 150 هدفا ولا أعلم سبب خروجى من الزمالكخالد الغندور : أشرف بن شرقى غير جاهز بدنياًاتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلامي

العرى على "الشرق".. قناة أيمن نور تواجه إفلاسها وقلة متابعيها بمشاهد عارية

   -  

فى ظل التراجع الكبير وقلة المتابعين لقنوات الإخوان الإرهابية فى تركيا، قررت قناة الشرق المملوكة للهارب أيمن نور، اللجوء إلى حيلة قذرة من أجل جذب المشاهدين، وذلك من خلال عرض الأفلام الأجنبية المسروقة كاملة دون أن تخضع لأى مونتاج، وبالتالى تظهر فيها مشاهد العرى، حتى تجد أى نسب مشاهدة.

قناة الشرق الإرهابية، عرضت فيلم "مملكة الصحراء"، والذى يأتى فى إطار سياسة القناة الواضحة فى سرقة المحتوى، ولكن دون أن يتم إجراء مونتاج له، لتظهر بطلة الفيلم "نيكول كيدمان"، فى أحد المشاهد وهى تستحم لتعرض القناة الإخوانية التى تدعى الفضيلة والأخلاق المشهد كاملا، فى موقف جديد يؤكد أن هذه القنوات التحريضية لم يعد لها أى تأثير أو مشاهدة من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، لتلجأ إلى هذا الأسلوب من خلال عرض المشاهد الإباحية والعارية.

يذكر أن قناة الشرق قد اتبعت خلال الفترة الماضية سياسة واضحة تتعلق بسرقة المحتوى المصرى والأجنبى، حيث سرقت العديد من الأفلام المصرية والمسلسلات مثل "صرخة نملة"، و"فبراير الأسود"، بالإضافة إلى مسلسلات مثل "كفر دلهاب"، و"سوق العصر"، مع سرقة المسرحيات الكوميدية مثل مسرحية "العيال كبرت"، و"سك على بناتك"، ومع تراجع المتابعة ونسب المشاهدة بدأت القناة فى عرض الأفلام الأجنبية بمحتوى عار دون حذفه مثلما تفعل كل القنوات العربية التى تعرض الأفلام الأجنبية، وذلك حتى تجذب المشاهدين بأى طريقة، حتى لو وصل الأمر إلى عرض المحتوى الإباحى. 

 قناة الشرق (1)
 قناة الشرق (2)
 قناة الشرق (3)
 قناة الشرق (4)
 قناة الشرق (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة