أهالى أسوان يطالبون بسد عجز المدرسين فى المدارس بمراحل التعليم المختلفةشاهد.. أول تعليق من ياسمين الخطيب على واقعة القبض على أحمد سليم في قضية الرشوةشاهد.. شرطيان يضربان مريضا مقيدًا بمستشفى فى هونج كونجمدينة "كور" الفلسطينية.. شاهدة على العصور الرومانية والمملوكية والعثمانيةالديهي: تكريم الرئيس لمنتخب ناشئي اليد تأكيد على أن "من جدَّ وجد"تحرك سريع وفيديوهات جديدة.. 4 مشاهد من الاعتداء على معاق الشرقيةمصور فيديو الاعتداء لـ"معاق الشرقية": "مش إنت قلت لي صورني أشوف نفسي؟"تحية للمرأة السودانيةلا تغامروا بأرواحكممحطة ترامبالمصيبة القادمةالخشبة التي في عيوننا!مليون فدان.. من الهوا!القاهرة القديمة أولًاالقاهرة يا افندم!الزراعة: لجان مكثفة لتدقيق إنتاج محصول الرمان بمحافظتى أسيوط والبحيرةاستعجال تقرير المعمل الكيماوي لمضبوطات مخرج فيلم "خيال مآته""نكتة بايخة" لأصالة تقترب من 5 ملايين مشاهدةالألوفيرا مش بس وصفة جمال.. تقوى المناعة وتحمى من الأمراضكيف تؤثر حمى الضنك على النساء أثناء الحمل؟

يسرا: محظوظة لدخولي المجال الفني في سن صغيرة.. فيديو

   -  
الفنانة يسرا

قالت الفنانة يسرا إنها وحيدة والديها، وأول فرحة في عائلتها، لافتة إلى أنها كانت طفلة شقية للغاية.

وأضافت الفنانة يسرا، خلال لقاء خاص ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" اليوم، الثلاثاء، أن فترة طفولتها غالية عليها كثيرا، ولذلك من الصعوبة أن تخرج يسرا الطفلة التى بداخلها أمام أى شخص.

وأوضحت أنها تحب الأطفال كثيرا، وكانت تتمنى أن يعطيها الله طفلا قائلة: "ربنا مكتبليش، فأنا لازم أرضى بقضاء ربنا، لأن اللي كتبوه ربنا أحسن من اللي أنا عايزاه".

وأكدت أنها ترى أنها شخص محظوظ لأنها خاضت المجال الفني وهي في سن صغيرة، مشيرة إلى أن دخولها في سن صغيرة أعطى لها فرصة أن تتعامل مع أجيال مختلفة تعلمت منهم أشياءً كثيرة في حياتها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة