أستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوترلطلاب الشهادات الفنية.. قائمة بـ46 معهدا تكنولوجيا تابعا لـ"التعليم العالى"تفاصيل زيارة الوفد المالك لمشروع إنشاء محطة كهرباء بقدرة 2250ميجاوات بالأقصرنتائج كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال .. اتحاد طنجة يكتسح هورسيد الصومالي بسداسيةهاني حتحوت: جهاد جريشة مهدد بالإيقاف مجددا .. فيديوسر غضب الشناوي.. الأهلى يتجه لقيد سعد سمير ومحمد محمود إفريقيًا .. فيديولم تكن مفيدة .. القباني: استفادة وحيدة حققها الزمالك من مباراة ديكاداهاوليد ازارو .. تعرف على مصير عروض شراء مهاجم الأهلىيكره الكبار وتعمد إيذائي .. عماد متعب يفتح النار على حسام البدري .. فيديوالعراق تستورد 3% من المنتجات الزراعية المصرية بـ69 مليون دولارالنيابة تطلب التحريات ومحتوى الكاميرات حول لص سرق متعلقات 44 سيارة بالتجمعاليوم.. استكمال سماع الشهود في إعادة محاكمة "خلية الوراق" الإرهابيةأحمد جمال يتألق في الليلة السابعة من مهرجان القلعة"بيطري البحر الأحمر" يكشف حقيقة انتشار "الإيكولاي" في الغردقةإصابة 5 أشخاص بطريق الموت في قنا

بث مباشر.. مباراة الهلال واهلى جدة فى دورى ابطال اسيا

   -  
الهلال - اهلى جدة

حرصا من موقع صدى البلد على تقديم خدمة مميزة لمتابعيه، نقدم لكم البث المباشر لمباراة الهلال ومواطنه أهلي جدة، اليوم، الثلاثاء، في تمام السابعة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب جامعة الملك سعود، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويطمح الهلال "زعيم آسيا" في حصد بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، حيث يدخل الفريق اللقاء الآسيوي، في كامل جاهزيته البدنية، بعدما حقق الفوز في الذهاب، بنتيجة 4-2، في جدة.

ومن المتوقع، أن تشكيلة الهلال لم تشهد أي تغييرات في المباراة، حيث سيعتمد المدير الفني الروماني لوشيسكو، على تشكيلة الذهاب، نظرًا للقوة التي ظهر بها الفريق في ملعب الجوهرة المشعة.

في المقابل يسعى أهلي جدة الذي ستكون مهمته صعبة للغاية، لتفجير مفاجأة وتحقيق "ريمونتادا" شبه مستحيلة، في ظل القوة التي يتمتع بها دفاع الهلال.

ويفتقد الأهلي في مواجهة اليوم، لجهود سعيد المولد، الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في لقاء الذهاب، بينما تحوم الشكوك حول محمد آل الفتيل مدافع الفريق الذي تعرض للإصابة أيضًا.

ويلتقي اليوم أيضًا، السد والدحيل الغريمين القطريين، في تمام السادسة والربع مساءً، ضمن منافسات الدور ذاته، بالبطولة الآسيوية.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة