أستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوترلطلاب الشهادات الفنية.. قائمة بـ46 معهدا تكنولوجيا تابعا لـ"التعليم العالى"تفاصيل زيارة الوفد المالك لمشروع إنشاء محطة كهرباء بقدرة 2250ميجاوات بالأقصرنتائج كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال .. اتحاد طنجة يكتسح هورسيد الصومالي بسداسيةهاني حتحوت: جهاد جريشة مهدد بالإيقاف مجددا .. فيديوسر غضب الشناوي.. الأهلى يتجه لقيد سعد سمير ومحمد محمود إفريقيًا .. فيديولم تكن مفيدة .. القباني: استفادة وحيدة حققها الزمالك من مباراة ديكاداهاوليد ازارو .. تعرف على مصير عروض شراء مهاجم الأهلىيكره الكبار وتعمد إيذائي .. عماد متعب يفتح النار على حسام البدري .. فيديوالعراق تستورد 3% من المنتجات الزراعية المصرية بـ69 مليون دولارالنيابة تطلب التحريات ومحتوى الكاميرات حول لص سرق متعلقات 44 سيارة بالتجمعاليوم.. استكمال سماع الشهود في إعادة محاكمة "خلية الوراق" الإرهابيةأحمد جمال يتألق في الليلة السابعة من مهرجان القلعة"بيطري البحر الأحمر" يكشف حقيقة انتشار "الإيكولاي" في الغردقةإصابة 5 أشخاص بطريق الموت في قنا

غضب بين رواد فيس بوك بسبب اعتداء رجل على أب أمام أبنائه بسبب ركن سيارة

   -  
"غضب بين رواد فيس بوك بسبب اعتداء رجل على أب أمام أبنائه بسبب ركن سيارة"

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشور لواقعة تعرض مواطن للضرب والسب أمام أبنائه بسبب ركن سيارته في أحد "الجراجات". 

وجاء في المنشور أن بداية الواقعة حدثت أمام أحد محلات "السوبر ماركت" الشهيرة في مارينا بالساحل الشمالي، بمشادة كلامية بين قائدي سياراتين أمام أحد "الجراجات" على أولوية العبور، وإذا بقائد السيارة الأولى يعتدي بالضرب المبرح والسب على صاحب السيارة الأخرى أمام أبنائه.

وسط حالة من البكاء الشديد.. استنجد الأبناء بالمارة لانقاذ والدهم من الرجل

وظل قائد السيارة الأولى في التعدي على الطرف الآخر وتوجيه السباب والتهديدات، دون توقف، بالرغم من بكاء أولاد المعتدى عليه، واستغاثتهم بالمارة، وسط حالة من البكاء الشديد والخوف والفزع التي انتابت الأطفال، بحسب المنشور. 

وأثار المنشور حالة من الاستياء والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بمحاسبة المعتدي على أب أمام أبنائه، وجاء في المنشور، الذي تداوله رواد مواقع التواصل، بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية القريبة من الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة