بعد قليل.. فصل التيار الكهربائي عن مدينة بالدقهلية لأعمال الصيانةكشف غموض قتل مواطن ببورسعيدسوبر كورة.. وجه جديد يقترب من منصب المدرب العام للمنتخب الوطنىإسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطااخبار الزمالك يوم 25/ 8/ 2019تعرف علي منافسات مصر فى الالعاب الافريقية.. اليومصور.. الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة العربى الكويتى"اف سى مصر" يضم مدافع الاتحاد السكندرىعبد الحميد بسيونى: أحرزت 150 هدفا ولا أعلم سبب خروجى من الزمالكخالد الغندور : أشرف بن شرقى غير جاهز بدنياًاتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة

نقابة المعلمين: صرف معاشات الورثة فور اكتمال المبالغ المستحقة

   -  
قال خلف الزناتى، نقيب المعلمين، إن النقابة ستعلن صرف دفعة معاشات يوليو الماضى، للورثة فور اكتمال إجمالى المبالغ المطلوبة فى البنك لسداد تلك الدفعة للمستحقين، مشيرا إلى أن النقابة انتهت من صرف تلك الدفعة لأعضائها من أصحاب المعاشات.

وأكد الزناتى، فى تصريحات لليوم السابع، أنه من المتوقع أن يتم صرف المعاشات للورثة خلال أيام.

و كان أحمد الشربينى، وكيل النقابة العامة للمعلمين، قال إن صرف دفعة معاشات يوليو للأعضاء والورثة، سيشهد تأخر لحين توفير الموارد المالية اللازمة لتغطية الدُفعة كاملة، موضحا أن قيمتها تُقدر بأكثر من 130 مليون جنيه، وأن النقابة مازالت تعانى من ضعف مواردها والذى انعكس بدوره على المعاشات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة