اتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلاميعودة 315 مصريًا من ليبيا ووصول 323 شاحنة عبر منفذ السلوممحافظ أسوان: التعاقد مع شركة جديدة للنظافةمراهق برشلونة: لم أصدق ما حدث.. كنت متوترا للغايةبالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة.. كوكا يشارك في تعادل براجاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 26/8/2019مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"الرئيس السيسي يشارك في جلسة الشراكة مع أفريقيا ويلتقي ميركل.. فيديوشاهد | ريهام سعيد بعد منع ظهورها: أنا بكره التخن جدا

«كبيرنا 1000 دولار في الشهر».. أحمد حسن وزينب يردان على الانتقادات (فيديو)

   -  
أحمد حسن وزينب، صناع محتوى على «يوتيوب»

انتقد «اليوتيوبر» أحمد حسن وزوجته زينب وسائل الإعلام بدعوى «فرط الاهتمام بتغطية أخبارهما»، قائلًا: «الإعلام كله اتقلب ضدنا، والقنوات طلعت تزايد علينا، للدرجة دي معندكوش حاجة غيرنا؟».

قالت زينب، في تسجيل مصور مشترك مع زوجها بعنوان «حرام عليكم كفاية انتقادات بقا»، مدته 32 دقيقة، الاثنين: «كل ده عشان واحد بيلاعب بنته، عشان خدناها وطعمناها في الصحة، إحنا مش بنعذبها».

أضاف أحمد: «ليه الناس مش فاضية غير للموضوع ده؟ أقسم بالله في قنوات كتير جدًا وإعلاميين كبار جدًا طلبونا عشان نطلع ونرد على الانتقادات، وإحنا رفضنا، لكن هما عايزنها سبوبة عشان يتاجروا بينا».

مضى قائلًا: «إحنا مشهورين من قبل بنتنا ما تيجي، وأنتو اللي طلبتوا ننزل فيديوهات بعد الولادة، وطلبتوا تشوفوا الطفلة، لو أنتو فعلًا عايزين تنقذوا أطفال انزلوا شوفوا اللي بيبيعوا مناديل في الشوارع».

أوضح: «أنا وزينب اتجوزنا 3 مرات، مرة في أكتوبر، وعملنا فرح على الضيق في نوفمبر، والفرح كان في ديسمبر، وزينب ولدت في نهاية يونيو، وبنتنا مجتش بعد 6 أشهر، وأنتو بتخوضوا في أعراضنا».

تابع: «إحنا مبنكسبش 30 ألف دولار في الشهر، وأقصى حاجة ممكن الواحد يوصلها في مصر شهريًا 2000 دولار فقط، خاصة في شهر رمضان بسبب كثرة الإعلانات، كبيرنا في العادي ألف دولار».

كان الثنائي أحمد حسن وزوجته زينب أعلنا اعتزال «السيوشيال ميديا»، الاثنين، بعد حالة من الجدل أثيرت مؤخرًا بدعوى «استغلال رضيعتهما في الترويج لمحتواهما، والتربح عبر إعلانات الإنترنت».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة