بعد قليل.. فصل التيار الكهربائي عن مدينة بالدقهلية لأعمال الصيانةكشف غموض قتل مواطن ببورسعيدسوبر كورة.. وجه جديد يقترب من منصب المدرب العام للمنتخب الوطنىإسلام طارق يغلق ملف رحيله عن طنطااخبار الزمالك يوم 25/ 8/ 2019تعرف علي منافسات مصر فى الالعاب الافريقية.. اليومصور.. الاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة العربى الكويتى"اف سى مصر" يضم مدافع الاتحاد السكندرىعبد الحميد بسيونى: أحرزت 150 هدفا ولا أعلم سبب خروجى من الزمالكخالد الغندور : أشرف بن شرقى غير جاهز بدنياًاتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة

برلماني: إدكو "شاطئ موت" أضاع فرحة العيد على المواطنين

   -  
شاطيء إدكو

كتب- أحمد علي:

قال محمد عبدالله زين الدين، عضو مجلس النواب عن دائرة إدكو وأبو حمص بمحافظة البحيرة، إن شاطيء إدكو أصبح شاطئًا للموت لما يمثله من خطورة بالغة على المواطنين.

وطالب البرلماني في بيان صحفي له أمس الاثنين، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لغلق الشاطئ ومنع استخدامه من قبل المواطنين ومنع السباحة فيه واتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لمنع المواطنين من دخول الشاطئ، حفاظًا على أرواحهم وحمايتهم نظرًا لكثرة حالات الغرق في الشاطئ.

وقال زين الدين، في طلب إحاطة قدمه للدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء: "أني طوال 4 سنوات أطالب المسئولين بالحكومات السابقة والحكومة الحالية بإيجاد حلول لمنع غرق المواطنين في مصيف إدكو، لكن لا حياة لمن تنادي".

وأكد زين الدين، أنه خلال أيام عيد الأضحى، وقعت أربع حالات غرق، في الوقت الذي تتوالي فيه الحوادث على "شاطئ الموت".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة