اتحاد الكرة: الإعلان عن مدرب المنتخب الأربعاء لو سارت الأمور بشكل طبيعيريكاردو جوميز لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي.. ووكيله يوضح الموقفمدافع برشلونة: على ديمبيلي أن يأكل الخبز الأسودصور.. هشام عباس يتألق فى حفل مهرجان محكى القلعةمروى اللبنانية تستعد لمسرحية جديدة بعنوان "ع الداون لوود"بالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة بسبب الظلام.. كوكا يشارك في تعادل براجاترودو وميركل يناقشان العلاقة مع إيرانقوات الجيش الليبي تعلن تقدمها في غريان"التامور".. غلاف سميك يثبت قلبك بالقفص الصدرى التهابه يسبب ألما شديدا"محلية النواب" تُطالب القرى السياحية بسداد رسوم الشواطئ المستغلة"الإعلاميين": منع تامر أمين من الظهور على الشاشة.. وتقديم بلاغ ضده للنيابةأول تعليق من تامر أمين على وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلاميعودة 315 مصريًا من ليبيا ووصول 323 شاحنة عبر منفذ السلوممحافظ أسوان: التعاقد مع شركة جديدة للنظافةمراهق برشلونة: لم أصدق ما حدث.. كنت متوترا للغايةبالفيديو – في لقاء استمر 127 دقيقة.. كوكا يشارك في تعادل براجاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 26/8/2019مصرع 7 أشخاص جراء اصطدام مروحية بطائرة صغيرة فوق "مايوركا"الرئيس السيسي يشارك في جلسة الشراكة مع أفريقيا ويلتقي ميركل.. فيديوشاهد | ريهام سعيد بعد منع ظهورها: أنا بكره التخن جدا

"مدني": الثورات السودانية السابقة أكسبتنا الكثير من النضج

   -  
""مدني": الثورات السودانية السابقة أكسبتنا الكثير من النضج"

قال المتحدث باسم قوى إعلان الحرية والتغيير، مدني عباس مدني، إن السودان الآن ينتقل لمرحلة جديدة تتشكل فيها مستويات السلطة المختلفة، بعد أن عاش أكثر من 4 أشهر في ظل غياب للسلطة المدنية أو أي سلطة سوى سلطة المجلس العسكري.

وأضاف "مدني"، خلال لقاء خاص له على فضائية "إكسترا نيوز"، أن تشكيل مستويات السلطة المختلفة من مجلس للوزارء ومجلس للسيادة ومجلس تشريعي سيؤسسان لمراحل أخرى من أهمها نشر السلام، موضحا أن الثورة السودانية قد مرت بمراحل مختلفة، ومرور الأيام يزيدها الكثير من النضج، منها العمل على السياسات البديلة لمعالجة الأزمات المختلفة لبناء نظام جديد، سواء كان اقتصاديا أو خدميا.

وأكد المتحدث باسم قوى إعلان الحرية والتغيير السودانية، أن الوثيقة الدستورية هي ما ساهم في النقاش الذي تم عقب سقوط نظام البشير، وهو الذي استند بشكل أساسي إلى تصور لفترة الانتقال من قبل "الحرية والتغيير"، مشيرا إلى أن تجارب الانتقال الفاشلة التي وقعت مع الثورات التي شهدتها السودان عبر تاريخها أهلت الموجودين على الساحة الحالية بقدر أكبر من النضوج والتفهم واستيعاب التجارب الفاشلة السابقة والانتقال لنظام ديمقراطي نسعى لجعله حقيقة على الأرض.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة