7 أعراض تنبئ بمرض السكر.. تعرف عليهاخبراء يوضحون سيناريوهات عودة روسيا لـ"مجموعة الـ7" بعد قمة باريسجيش الاحتلال يقصف سوريا.. ونتنياهو: مستعدون لأي سيناريو"سكاي نيوز": سماع دوع انفجار في بيروتاليوم.. "حماية المستهلك" يطلق مبادرة "حقك" لتخفيض زمن الاستجابة للشكاوىاليوم.. آخر موعد للتقدم لوظائف المدارس اليابانيةراحة 48 ساعة للإسماعيلي بعد معسكر أكتوبرميتشو يرفض إراحة لاعبي الزمالكمدافع الأهلي السابق ينتقل لاتحاد بن ڨردان التونسيبيراميدز يختتم استعداداته للقاء "إيتوال" بحضور سفير مصر بالكونغو "صور"اليوم.. وفد من النجم الساحلي يصل القاهرة لحل أزمة كوليبالي مع الأهلياليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدراليةتعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعيةآخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتيأستاذ طب نفسي: الأطفال لا يتلقون أي شيء في المدرسة حول التربية الجيدة.. فيديوتنمية التجارة الداخلية: إعداد مناطق لوجستية للسلع والخدمات في المحافظات قريباشاهد .. محمد رمضان يسجد عارياشاهد.. أحدث ظهور لـ مايان السيد.. والجمهور: جميلة الجميلاتندوة وأمسية شعرية فى اتحاد كتاب مصر بوسط الدلتا"جسر الديجيتال" رواية جديدة للشباب تمزج الخيال العلمي بتقنيات الكمبيوتر

ألقى عليهم مية نار.. شخص يقتل زوجته ويصيب طفليه و12 من أسرتها بالمنوفية

   -  
أقدم شخص على حرق طليقته وأسرتها بماء النار بقرية الحامول التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، ما أدى لوفاتها وإصابة أطفاله وباقي الأسرة بإصابات بالغة، وتم نقلهم لمستشفى منوف العام لتلقى الإسعافات الأولية.

تلقى اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مستشفى منوف العام يفيد استقبالها أسرة مكونة من ١٤ فردا بينهم طفلين جميعهم مصابين وفي حالة خطرة نتيجة حروق من الدرجة الأولى وحالة وفاة، ادعاء تعرضهم لمادة كاوية.جريمة قتل تهز عزبة الهجانة.. مقتل سيدة على يد زوجها بعد ضبطها في أحضان عشيقها.. أحد الجيران: الزوجة استغلت غياب زوجها ووقعت في الحرام (صور)

وبالانتقال والفحص تبين أن ”ع. ا. ح.“ من عزبة الشرايفة طريق مركز منوف، بسكب ماء النار على طليقته وطفليه وأسرتها، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة