بـ473 مليون جنيه.. الإسكان: 5 مشروعات مياه وصرف صحي بالإسماعيليةإجراء جديد من مدينة بدر بشأن مخالفات الصرف الصناعيبعد إصداره.. ننشر موعد بدء العمل بقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشاتخبيران في زراعة الكبد والعمود الفقري بتأهيل العجوزة والمعادي العسكريتتعدى 40 درجة.. الأرصاد تعلن تفاصيل موجة "أكثر سخونة"هل تحدد "العليا للحج" كوتة للعُمرة؟"تتحدث من برج عالي".. أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيدالجريدة الرسمية تنشر قرار اعتمد تخطيط بعض عمارات مشروع مدينتيطلب إحاطة بشأن ارتفاع نسب استقالة الأطباء147 ألف طالب يسجلون في تنسيق الشهادات الفنيةمدبولي يبحث مع رؤساء شركات المقاولات تطورات إنشاء "العلمين الجديدة"الجامعة الألمانية في برلين تقدم لطلابها برنامج دراسي متطور في الصيدلة"الإسكان" تطرح 69 قطعة أرض بـ11 مدينة جديدة.. وكراسة الشروط بـ6 آلافتأجيل دعوى العتال لوقف انتخابات الزمالك التكميلية لـ29 أغسطسما تيجي نخرج.. أحمد جمال بمهرجان القلعة والحضرة بساقية الصاويانتداب مريم أبوشادي مستشارة لنائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العلياطقس الغد حار رطب.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةغدا.. بدء حجز 512 وحدة سكنية بـ"جنة" في مدينة ملوي الجديدةعاجل.. تأجيل جلسة محاكمة عمر البشير لـ31 أغسطسالمهرجان القومي للمسرح يوافق علي اعتذار عرض"السنافر"

محامي "إلغاء التابلت": الجلسة المقبلة نقدم وثيقة تكشف سبب الإصرار على المنظومة الجديدة

-  
أكد حميدو جميل، عضو هيئة الدفاع عن أولياء الأمور في دعوى إلغاء نظام التعليم الجديد المعروف "بالتابلت" أن المحكمة قررت عقد جلسة خاصة الأحد المقبل، لإلزام وزارة التعليم بالإفادة إذا كان امتحان الطلاب عن طريق التابلت يتم طبقا لنموذج موحد لكافة الطلاب أم بنماذج مختلفة حسب كود كل طالب.

وأوضح أن المحكمة طلبت ذلك للوقوف على حقيقة، إذا كان هناك إخلال بمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب من عدمه، وذلك طبقا لقانون مجلس الدولة الذي يرفض التمييز، وكذلك الدستور الذي أقره الشعب الرافض لكل أشكال التمييز ومبدأ تكافؤ الفرص.

وتابع: "سنقدم مفاجأة في الجلسة المقبلة عبارة عن وثيقة عقد قرض البنك الدولي الموقع بينه وبين وزارة التعليم والذي يلزم الوزارة بتطوير التعليم والتعاون مع شركات أمريكية وأوروبية بعينها لتوريد مستلزمات هذا التطوير وهنا يظهر السبب الحقيقي وراء إصرار وزارة التعليم على نظام التعليم الجديد الذي ثبت فشله".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة