المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

ارتفاع في الحرارة والرطوبة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة

   -  
طقس حار

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الجو جيدة، حيث أن درجات الحرارة تدور حول معدلها الطبيعي في مثل هذا التوقيت من العام.

وأضاف عبدالعال لـ"مصراوي"، أن درجات الحرارة ارتفعت اليوم درجة واحد لتكون على القاهرة 37، وتتراوح على مناطق الصعيد بين 40 و43 درجة، لافتًا إلى أن درجات الحرارة سترتفع درجة واحدة يومين حتى نهاية الأسبوع.

وتابع: "الجو سيكون معتدل على السواحل الشمالية حتى نهاية الأسبوع حار على القاهرة والوجة البحري، شديد الحرارة على الصعيد في النهار لطيف ليلا على أغلب المناطق".

وأشار إلى أن درجات الرطوبة على القاهرة ستتراوح بين 75% وحتى 80% وعلى المناطق الشمالية ستصل إلى 90%، بينما تنخفض في الصعيد وتصل إلى 60%.

وأكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه رغم ارتفاع درجات الحرارة درجة يوميا، إلا أننا لن نشهد الموجة الحارة التي حدثت نهاية الأسبوع الماضي.

وحذر عبد العال"، من تكون الشبورة المائية الكثيفة على أغلب الأنحاء، خاصة على الطرق الزراعية والقريب من المسطحات، لافتًا إلى أن هناك نشاطا لحركة الرياح على البحر الأحمر وخليج السويس، حتى نهاية الأسبوع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة