إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوماإيران تفتتح ترشيحات أوسكار أفضل فيلم عالمي بـFinding Farideh"بنشكر جماهير مصر".. أول تعليق من أفضل لاعب فى كأس العالم لكرة اليدننتمي لنفس القارة.. مدرب نيجيريا يروي أسباب دعم مصر ببطولة العالم لناشئي اليدفي بيان رسمي.. مانشستر يونايتد يدين العنصرية ضد بوجباضبط مرتكب واقعة مقتل أحد الأشخاص بالجيزةضبط عناصر إجرامية في سرقة المحمول بالغربيةالقبض على عصابة سرقة الدراجات النارية ببولاق أبو العلامباحث القاهرة تضبط 3 أشخاص وبحوزتهم 6 كيلو "حشيش" للاتجاروزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات ملتقى طلاب الجامعات الحكومية20 ألف متفرج في مباراتي الأهلي والزمالك أمام اطلع برة وديكاداهاتعريز هوية مصر.. ندوة بملتقي وزارة الشباب والرياضة لطلاب الجامعات الحكوميةجلسة بين عامر حسين وشوقي غريب لحسم موعد نهائي كأس مصرالمقاولون يكشف موقفه من رحيل عماد النحاس إلى الأهليالرى: ارتفاع مناسيب المياه أمام محطة شرب جنوب العلمين بعد إزالة مخالفات ترعة الحمام

ارتفاع في الحرارة والرطوبة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة

   -  
طقس حار

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الجو جيدة، حيث أن درجات الحرارة تدور حول معدلها الطبيعي في مثل هذا التوقيت من العام.

وأضاف عبدالعال لـ"مصراوي"، أن درجات الحرارة ارتفعت اليوم درجة واحد لتكون على القاهرة 37، وتتراوح على مناطق الصعيد بين 40 و43 درجة، لافتًا إلى أن درجات الحرارة سترتفع درجة واحدة يومين حتى نهاية الأسبوع.

وتابع: "الجو سيكون معتدل على السواحل الشمالية حتى نهاية الأسبوع حار على القاهرة والوجة البحري، شديد الحرارة على الصعيد في النهار لطيف ليلا على أغلب المناطق".

وأشار إلى أن درجات الرطوبة على القاهرة ستتراوح بين 75% وحتى 80% وعلى المناطق الشمالية ستصل إلى 90%، بينما تنخفض في الصعيد وتصل إلى 60%.

وأكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه رغم ارتفاع درجات الحرارة درجة يوميا، إلا أننا لن نشهد الموجة الحارة التي حدثت نهاية الأسبوع الماضي.

وحذر عبد العال"، من تكون الشبورة المائية الكثيفة على أغلب الأنحاء، خاصة على الطرق الزراعية والقريب من المسطحات، لافتًا إلى أن هناك نشاطا لحركة الرياح على البحر الأحمر وخليج السويس، حتى نهاية الأسبوع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة