إنفوجراف.. الملامح العامة لقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهامطران كاثوليك أسوان يرسّم عددا من الشمامسة للخدمة في الغردقةنجوي هاشم: 5% من الصيدليات يديرها أشخاص غير مؤهلينالارصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليجمصر للطيران: 26 رحلة لإعادة 5700 حاج من الأرض المقدسة غدًاالأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36مطار بكين يحتفل بتسيير أولى رحلات الدريملاينر لمصر .. صوراهم الاخبار .. اعترافات قاتلة حماها.. كذب لاسارتي .. شوبير يهاجم محمد صلاح .. أول رسالة من إليسا لجمهورهاعيادات البعثة الطبية تستقبل 70414 حاجا مصرياعبد الله جمعة يوضح موقفه عند دخول صالح في شجار مع أحد لاعبي الزمالكعبد الله جمعة: لا مانع من كسر قدم صالح لو وجدته ينفرد بمرمى الزمالكاتحاد كرة اليد يشكر نظيره النيجيري على دعم النسور الصغار للفراعنةبالفيديو - استقبال جماهيري حاشد لفراعنة اليد أبطال العالمإزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوما

اتحاد الكرة يرفض تعديل بند الـ8 سنوات بسبب "فيفا" والأولمبية

   -  

رفض مسئولو اتحاد الكرة اعتماد إلغاء بند الـ8 سنوات من انتخابات اتحاد الكرة المقبلة التى لم يتحدد موعدها النهائى حتى الآن بعد إلغاء البند خلال الجمعية العمومية الأخيرة للجبلاية فى فبراير الماضي.

وأرجع مسئولو اتحاد الكرة عدم اعتماد إلغاء بند الـ8 سنوات، لسببين الأول هو عدم إخطار المجلس السابق برئاسة هانى أبو ريدة الذى تقدم باستقالته هو ومجلسه بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى استضافتها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجارى بعد الهزيمة أمام منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد، الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا بتعديلات الجمعية العمومية، والسبب الثانى عدم إخطار اللجنة الأوليمبية المصرية والدولية بالتعديلات ليتم العمل رسميًا بالتعديلات الموجودة مسبقًا والتى من بينها استبعاد اى مرشح خاض دورتين متتاليتين وينطبق عليه بند الـ8 سنوات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة